2021-09-21

شاهد.. هدفان وتمريرة حاسمة من رياض محرز أمام ويكمب وندررز

Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تألق النجم الجزائري رياض محرز في مباراة فريقه مانشستر سيتي أمام ضيفه ويكمب وندررز ضمن الدور الثالث من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، وذلك عندما سجل هدفين في شباك الضيوف ونصب نفسه نجما أول للقاء.

 

وبدأ محرز المباراة في التشكيل الأساسي الذي اختاره بيب غوارديولا، ليكون محرز عند حسن الظن ويقدم واحدة من أفضل عروضه منذ بداية الموسم، حيث نال في نهايتها العلامة الكاملة بحسب المواقع الإحصائية المتخصصة.

 

شاهد رياض محرز يسجل الهدف الثاني لفريقه


وسجل محرز هدفين وزعهما على مدار الشوطين، فأحرز الهدف الثاني الذي منح فريقه التقدم بعد أن كان متعادلا 1-1، وذلك عندما كان جاهزا داخل المنطقة لتلقي التمريرة العرضية التي سددها بذكاء كبير بعيدا عن الحارس عند الدقيقة 43. وبعدها قدم تمريرة حاسمة أمام فيل فودين الذي سجل الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني واصل محرز نشاطه الهجومي وكان مصدرا مهما لهجمات مان سيتي، وساعد في خلق الكثير من الفراغات أمام زملائه، كما نجح من جديد في تكرار مشهد الهدف، ولكن هذه المرة من تمريرة رحيم ستيرلينغ، ليسدد محرز في الشباك عند الدقيقة (83)، وليوسع الفارق أكثر (5-1)، قبل أن تنتهي المباراة بهدف سادس من اللاعب الشاب كول بالمر.

شارك:
2021-10-19