شاهد.. نجوم باريس سان جيرمان يلعبون مع الأطفال في اليابان

2022-07-19 12:48
من تدريبات فريق باريس سان جيرمان خلال جولته التحضيرية في اليابان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حظي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي باستقبال جماهيري كبير خلال جولته التحضيرية في اليابان، والتي تستمر حتى الـ25 من شهر يوليو/ تموز الجاري، استعدادًا لبداية الموسم الرياضي الجديد 2022-23.

وشهدت الجولة التحضيرية في اليابان مشاركة باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي موسم 2021-22، في اللعب مع مجموعة من الأطفال، إضافة إلى خوضه تدريبًا مفتوحًا أمام الجماهير اليابانية في العاصمة طوكيو، والتي جاءت خصيصاً لمشاهدة أبرز نجوم الفريق.

وكان باريس سان جيرمان قد وصل إلى اليابان الأحد الماضي 17 يوليو، في جولة يخوض الفريق خلالها 3 مباريات ودية ضد فرق محلية يابانية، حيث يأمل المدرب الفرنسي الجديد، كريستوف غالتييه، في تحقيق بداية قوية مع العملاق الفرنسي.

وحسب ما أعلنه النادي الباريسي عبر الموقع الرسمي، الجمعة 15 يوليو، فإن قائمة الفريق في اليابان ضمّت 25 لاعبًا، بينما غاب عنها الإسباني أندير هيريرا، والألماني جوليان دراكسلر، والهولندي جورجينيو فينالدوم، والفرنسي لايفن كورزاوا، والبرازيلي رافينيا ألكانتارا.

وخلال فترة إقامته في اليابان على مدى 10 أيام، يواجه باريس سان جيرمان كاواساكي فرونتال الأربعاء 20 يوليو، وبعد 3 أيام يلتقي مع أوراوا ريدز ، ثم يختتم مبارياته الودية يوم الإثنين 25 يوليو بمواجهة غامبا أوساكا.

ماذا قال مدرب باريس سان جيرمان كريستوف غالتييه عن جولة اليابان؟

تحدث مدرب باريس سان جيرمان للصحفيين عن جولة اليابان، قائلًا: "لدينا 3 مباريات ضد منافسين جيدين للغاية.. كرة القدم اليابانية في مستوى عالٍ جداً، ولاعبوها يتمتعون بتقنية وسرعة جيدتين. أتمنى أن تكون هذه المباريات تحضيرًا جيدًا لكأس الأبطال".

ويلعب باريس سان جيرمان مباراته الرسمية الأولى هذا الموسم أمام نانت يوم 31 يوليو، في بطولة كأس الأبطال (كأس السوبر الفرنسي) التي تجمع سنوياً بين بطلي الدوري والكأس.

ويقود غالتييه باريس سان جيرمان خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو الذي غادر النادي نهاية الموسم الماضي، بعد أن اكتفى بالتتويج ببطولة الدوري الفرنسي.

وكان من المُقرر انتهاء عقد المدرب صاحب الـ50 عامًا مع باريس سان جيرمان بنهاية موسم 2022-23؛ لكن جاء قرار إقالته بعد الاكتفاء بتحقيق لقب وحيد في الموسم الماضي، والخروج من مسابقتي دوري أبطال أوروبا وكأس فرنسا، والخسارة (0-1) أمام ليل في مباراة كأس السوبر الفرنسي.

وودّع باريس سان جيرمان دوري الأبطال في الموسم المنصرم من ثُمن النهائي بعد الخسارة أمام ريال مدريد (2-3) في مجموع المباراتين، كما خرج من الكأس المحلية بعد الخسارة بركلات الترجيح (5-6) أمام نيس في دور الـ16.

شارك: