شاهد | نجوم المنتخب المغربي يتبرعون بالدم لضحايا الزلزال

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-09 19:26
وليد الركراكي يتقدم لاعبي المغرب في الانخراط بحملة التبرع بالدم (Facebook/Walid Regragui )
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقلت حافلة المنتخب المغربي، عصر اليوم السبت، إلى مركز نقل الدم بمدينة أغادير، وسط حماية أمنية مشددة؛ من أجل انخراط اللاعبين وأفراد الأطقم الفنية والطبية والإدارية في حملة التبرع بالدم لفائدة ضحايا الزلزال.

وضرب زلزال بقوة 7 درجات على مقياس ريختر منطقة الحوز بجنوب المغرب، في وقت متأخر من مساء الجمعة، وخلف أكثر من ألف قتيل بحسب آخر تقارير السلطات المغربية.

نجوم المنتخب المغربي يتبرعون بالدم لفائدة ضحايا الزلزال

وشارك جميع اللاعبين، الذين خاضوا معسكر المنتخب المغربي استعدادًا للمباراة التي كانت مقررة مساء اليوم السبت أمام منتخب ليبيريا لحساب الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أفريقيا للأمم "كوت ديفوار 2024"، في حملة التبرع بالدم يتقدمهم وليد الركراكي المدير الفني المغربي.

ولقيت مبادرة "أسود الأطلس" استحسان المغاربة بإعطائهم القدوة لبقية المواطنين المغاربة للقيام بالأمر ذاته، بالنظر إلى العدد الكبير من الجرحى الذين يحتاجون مبادرات مماثلة في هذا الوقت الحرج الذي تمر فيه المملكة المغربية.

وأعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم عن تأجيل المباراة التي كانت ستجمع المنتخبين المغربي والليبيري، بالاتفاق مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، إلى موعد سيتم تحديده في وقت لاحق.

شارك: