شاهد.. نجوم البرازيل يذرفون الدموع بعد توديع المونديال

2022-12-09 21:30
لاعب البرازيل داني ألفيس يواسي زميله نيمار دا سيلفا بعد الإقصاء من المونديال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم يتمالك لاعبو المنتخب البرازيلي أنفسهم عقب الخسارة أمام كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، في المواجهة التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب "المدينة التعليمية"، وعبّروا عن حسرتهم الكبيرة عقب إقصائهم المرير من البطولة.

وخسرت البرازيل أمام كرواتيا بركلات الترجيح (2-4)، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، ثم الوقت الإضافي بالتعادل (1-1)، في سيناريو لم يكن ينتظره عشاق المنتخب البرازيلي، إذ إن منتخبهم كان يُعد أكبر مُرشَّح للتتويج بلقب المونديال.

وعبّر نيمار دا سيلفا ورفاقه عن حسرتهم الكبيرة عقب إقصائهم من المونديال القطري، وذرفوا الدموع في مشاهد مؤثرة تدل على مرارة الخسارة والإقصاء، حيث خرج لاعبو "السيليساو" بالدموع من ملعب المباراة، وعلامات الحزن على وجوههم.

في المقابل، تفنن لاعبو كرواتيا في الاحتفال، مباشرةً بعد إعلان فوزهم، واحتفل نجوم كرواتيا بالتأهل فيما بينهم، وكذلك فعلوا مع الجماهير الكرواتية التي حضرت المباراة من الملعب.

ورغم ذلك، فإن بعض لاعبي كرواتيا كانوا في قمة الاحترافية، على غرار القائد لوكا مودريتش، الذي توجه إلى عدة لاعبين برازيليين، وحاول مواساتهم في ظل الحزن الذي كان يخيم عليهم عقب الإقصاء. 

شارك: