شاهد.. نابولي يستعيد الصدارة وكين يقود يوفنتوس لعبور روما

2021-10-18 06:28
فرحة كبيرة للاعبي نابولي بهدف الفوز على تورينو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل نابولي انطلاقته الرائعة في الدوري الإيطالي هذا الموسم وحقق فوزه الثامن تواليا، والذي أتى على حساب ضيفه تورينو بهدف نظيف في المباراة التي احتضنها ملعب "دييغو أرماندو مارادونا" مساء اليوم الأحد 17 أكتوبر/ تشرين الأول، بإطار الجولة الثامنة من البطولة.

وجاء هدف نابولي والمباراة الوحيد عن طريق فيكتور أوسيمين في الدقيقة 81.

وقبل انطلاق المباراة، كان ميلان في صدارة الترتيب برصيد 22 نقطة حصدها من 7 انتصارات وتعادل وحيد، لكن نابولي استعاد الصدارة مرة أخرى بالعلامة الكاملة (24 نقطة من 8 انتصارات).

ويأتي فريق إنتر ميلان، حامل اللقب، في المركز الثالث مؤقتا برصيد 17 نقطة حصدها من 5 انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة، يليه روما برصيد 15 نقطة، والذي قد يقتنص من "النيراتزوري" المركز الثالث إذا حقق المفاجأة وانتصر الليلة على يوفنتوس الذي يحتل المركز الـ9 برصيد 11 نقطة.

بهدف مويس كين.. يوفنتوس يحسم القمة مع روما

في مباراة أخرى من الجولة ذاتها، واصل يوفنتوس صحوته وحسم قمته مع ضيفه روما بهدف نظيف، في المباراة التي احتضنها ملعب "أليانز ستاديوم" محققا فوزه الرابع تواليا في البطولة (الخامس تواليا في مختلف البطولات).

وسجل مويس كين الهدف الوحيد في الدقيقة 16 من عمر المباراة التي شهدت ندية وإثارة كبيرة وإهدارا للعديد من الفرص من الفريقين.

وبهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده النقطي إلى 14 نقطة وصعد للمركز السابع، بينما تجمد رصيد روما عند النقطة 15 وبقي في المركز الرابع.

أتالانتا يعبر إمبولي برباعية

في مباراة ثالثة، حقق أتالانتا، والذي يستعد لمواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا الأربعاء القادم (20 أكتوبر)، فوزا كبيرا على مستضيفه إمبولي 1-4.

وسجل المهاجم السلوفيني المخضرم يوسيب إيليتشيتش هدفين في الدقيقتين 11 و26، وسجل ماتيا فيتي هدف أتالانتا الثالث بالخطأ في مرمى فريقة في الدقيقة 48، واختتم الكولومبي دوفان زاباتا رباعية فريقه في الدقيقة 89، بينما سجل هدف إمبولي الوحيد لاعبه فيديريكو دي فرانشيسكو في الدقيقة 30 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز، ارتقى أتالانتا إلى المركز السادس برصيد 14 نقطة بينما بقي إمبولي بالمركز 11 برصيد 9 نقاط.

أودينيزي يخطف التعادل من بولونيا

في مباراة رابعة، خطف فريق أودينيزي التعادل من بولونيا في الدقائق الأخيرة، حيث تقدم أودينيزي عن طريق لاعبه موسى بارو في الدقيقة 67، لكن بيتو أدرك التعادل لبولونيا في الدقيقة 83 من عمر اللقاء.

وشهد الشوط الأول من المباراة طرد لاعب أودينيزي روبيرتو بيريرا في الدقيقة 38 لنيله الإنذار الثاني.

وبهذا التعادل، رفع بولونيا رصيده النقطي إلى 12 نقطة بالمركز الثامن، بينما رفع أودينيزي رصيده النقطي إلى 11 نقطة.

جنوى يتعادل مع ساسولو في الوقت القاتل

في مباراة خامسة، عادل جنوى ضيفه ساسولو 2-2 في الوقت القاتل، حيث سجل هدفي ساسولو جيانلوكا سكاماكا في الدقيقتين 17 و20، وسجل هدفي جنوى ماتيا ديسترو في الدقيقة 27 ويوهان فاسكيز في الدقيقة 90.

وبهذا التعادل رفع ساسولو رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الرابع عشر، كما رفع جنوى رصيده إلى ست نقاط في المركز السابع عشر (الرابع من القاع).

شارك: