شاهد | مُعلق سعودي: رياض محرز عرض نفسه على الأهلي!

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-29 18:11
الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر المُعلق السعودي، مشاري القرني، أن لديه معلومة تُفيد بأن نجم نادي مانشستر سيتي، الجزائري رياض محرز، عرض نفسه على النادي الأهلي السعودي، للانتقال إلى صفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وعبر مقطع فيديو جرى تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، اعترف القرني أن ما قاله بخصوص النجم الجزائري قد يُثير استغراب الكثيرين؛ لأن محرز لا يزال في سن صغيرة، وينشط بصورة جيدة في أحد أكبر أندية العالم.

وأوضح المعلق السعودي: "محرز لاعب من النخبة، ويمكن لا تصدقون ما ذكرته، لكن ما سمعته أنه عرض نفسه على الأهلي.. ربما يكون الجانب المالي أغرى محرز، وكذلك وجود لاعبين عالميين في بطولة الدوري السعودي".

وتابع القرني: "توقعاتي صعب أن تتم الصفقة وينضم محرز إلى الأهلي؛ لأن اللاعب لا يزال في سن صغيرة ويتألق في أوروبا، لكن لو كان يريد الأموال، فهذا كلام آخر".

وكان الأهلي قد حجز بطاقة عودته إلى بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، عقب موسم واحد قضاه "الراقي" في دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو".

ويرتبط محرز بعقد مع مانشستر سيتي ينتهي في يونيو/ حزيران 2025، وخاض اللاعب 30 مباراة هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل 5 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة، وفقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وحصل مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ويستعد الفريق لملاقاة مانشستر يونايتد يوم 3 يونيو المقبل في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ومواجهة إنتر ميلان الإيطالي يوم 10 يونيو في نهائي دوري أبطال أوروبا.

شارك: