شاهد| رئيس الأهلي: الهبوط لم يكن منطقيًا.. نحتاج 120 مليونًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-23 10:02
رئيس الأهلي السعودي وليد معاذ (Twitter/ Al Ahli)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد رئيس النادي الأهلي السعودي، وليد معاذ، أن هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو" لم يكن منطقيًا، كاشفًا أن النادي الجداوي يحتاج إلى 120 مليون ريال سعودي، حتى ينجح في تسوية كافة القضايا، التي تسببت في حرمانه من القيد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الأهلي قد حجز بطاقة عودته مرةً أخرى إلى بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، عقب موسم واحد قضاه "الراقي" في دوري الدرجة الأولى السعودي "يلو".

وتحدث رئيس الأهلي لبرنامج "كورة روتانا" عن شعوره وقت هبوط الفريق العام الماضي إلى "دوري يلو"، وقال: "يوم هبوط النادي من أسوأ أيام حياتي. وقْعُ خبر الهبوط كان ثقيلًا على نفوس الأهلاويين؛ لأنه استثناء وليس منطقيًّا".

ولدى سؤاله عن سبب قبوله مهمة رئاسة الأهلي، في ظل الظروف الصعبة التي عاشها النادي في الفترة الماضية، أجاب معاذ: "الإجابة! لأنه النادي الأهلي، هذه هي الإجابة البسيطة.. الأهلي قيمة وقامة وتاريخ، وأنا على ثقة أنه سيكون في المحل الذي يستحقه من نجاح وإبداع، فعندما ينكسر، فهذا الاستثناء وليس القاعدة، فما حدث للأهلي استثنائي بكل ما تحمله الكلمة من معنى".

وتابع رئيس الأهلي: "كنت أعلم أنه ظرف طارئ وسيمر، هي خطورة (مجازفة) محسوبة، الصورة التي نراها الآن من نجاح، هي بفضل العمل الصحيح"، مُشددًا على أنه -شخصيًّا- لم يلتفت للشامتين في هبوط النادي، مُشيرًا إلى أن هذه هي طبيعة كرة القدم.

كيف تنتهي قضايا الأهلي؟

وتطرق رئيس الأهلي إلى الحديث عن أزمة منع القيد في الميركاتو الصيفي المقبل، وقال: "هناك مشكلة في التدفقات النقدية في كل الأندية السعودية، والنادي الأهلي ليس الوحيد الذي يتعرض للعقوبات بسبب الوضع المالي، هذا ليس بسبب الإدارة الحالية أو السابقة أو التي سبقتها، الوسط الكروي كله لديه مشاكل، فالأهلي ليس استثناءً".

وأردف معاذ: "عدد القضايا كبير على الأهلي، وأتحفظ على ذكر الرقم. من أول يوم أتعامل مع هذه القضايا، وأحاول أحلها سواءً محليًّا أو دوليًّا.. منع التسجيل قرار ليس نهائيًّا، ولو كانت هناك مشكلة لا أستطيع حلها، سأستقيل في اليوم التالي، أما قضية التسجيل فسوف تُحَلّ"، مُختتمًا بقوله: "نحتاج إلى 120 مليونًا لإنهاء كافة قضايا الأهلي المحلية والدولية".

شارك: