شاهد.. محمد صلاح يبعثر دفاع السيتي ويسجل هدفًا مارادونيًا

2021-10-03 21:39
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي لحظة تسجيل هدفه في مرمى مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجّل المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول، هدفًا تاريخيًا في مرمى مانشستر سيتي الأحد 3 أكتوبر/ تشرين الأول، في المباراة التي تجمع بين الفريقين لحساب المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتمكن مانشستر سيتي من العودة من ملعب ليفربول "أنفيلد" بنقطة، بعد أن أدرك البلجيكي كيفين دي بروين هدف التعادل قبل النهاية بتسع دقائق، لتنتهي المباراة بهدفين في كل شبكة.


وأحرز صلاح (29 عامًا) هدفًا بمجهود فردي رائع في الدقيقة 76 عندما استلم الكرة في الرواق الأيمن، وتوغل مراوغًا لاعبًا تلو الآخر؛ حتّى سدد في مرمى الحارس البرازيلي إيدرسون مواريس ببراعة.

 




ورفع النجم المصري -الذي يقضي موسمه الخامس مع الريدز- رصيده إلى 6 أهداف في صدارة قائمة هدافي المسابقة الإنجليزية مناصفة مع مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي. كما أن محمد صلاح سجّل للمباراة السابعة تواليًا مع ليفربول في جميع المسابقات، ليعادل رقمه القياسي السابق والذي حققه في عام 2018 عندما زار شباك خصومه في 7 مناسبات متتالية.

محمد صلاح: كانت مباراة صعبة

وبعد اللقاء تحدث النجم المصري محمد صلاح عن المواجهة الكبيرة التي انتهت بالتعادل الإيجابي، وقال: "كانت مباراة صعبة. في الشوط الأول قدمنا أداء سيئا، عانينا للدخول في أجواء المباراة، حاولنا ذلك ولم نستطع. مان سيتي كانوا الأفضل من حيث الاستحواذ وصنع الفرص". وتابع: "في الشوط الثاني تحسنت الأمور كثيرا، حيث عرفنا كيف ندخل الأجواء وحصلنا على الفرص، وتمكنا من تسجيل هدفين".

وعن هدفه الجميل الذي هز به شباك مان سيتي، قال ضاحكا: "لم أشاهده بعد لكي أحكم على جماليته. كنت أتمنى أن يكون هدف الفوز في هذه المباراة، كان سيكون أهم بالنسبة لي أكثر مما هو الآن". 

وعن تمريرته الحاسمة لزميله ساديو ماني قال: "نحن نعتاد على محاكاة هذه الأهداف. في التدريبات نقوم بهذا العمل بشكل دائم، واليوم سجلنا بهذه الطريقة".

وحول رأيه بنتيجة التعادل التي آلت إليها المباراة، قال: "كنت أتمنى أن أقول إنها غير عادلة، ولكن مان سيتي كانوا الأفضل وسيطروا كثيرا وصنعوا العديد من الفرص وسجلوا هدفين، وأعتقد أن النتيجة عادلة في النهاية".

شارك: