شاهد.. محرز يصيب نيمار بالجنون!

2021-06-08 09:01
الجزائري محرز والبرازيلي نيمار خلال مواجهة سيتي وسان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ما زال تأهل مانشستر سيتي الإنجليزي إلى الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بهندسة جزائرية واضحة يصنع الحدث في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث لا تتوالى الأيام دون أن يتم نشر صورة أو فيديو للنجم رياض محرز، قاهر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الدور نصف النهائي بتسجيله لثلاثية في مجموع المباراتين قضت على أحلام الباريسيين.

وتم تداول فيديو قصير على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" يبرز لحظة اشتباك محرز ونيمار في إحدى اللقطات خلال مباراة العودة على ملعب الاتحاد من زاوية مختلفة، تظهر قيام النجم البرازيلي بتصرف غير رياضي يتمثل في دفعه النجم الجزائري بقوة، في لقطة استنكرها الجميع وكشفت افتقاد نيمار للروح الرياضية ومبدأ الاعتراف بتفوق المنافس، وهو الأمر الذي أبان عنه محرز بشكل لا يدعو أي مجال للشك في تلك المباراة.

عشاق رياض محرز تفاعلوا بشكل واسع مع هذا الفيديو المرفق بتغريدة كتب فيها: "لقطة لم تظهر أثناء مباراة باريس ضد مانشستر سيتي بين رياض محرز ونيمار"، وعلق أحد الغاضبين من تصرف النجم البرازيلي، قائلا: "زيرو أخلاق..هذا"، قبل أن يضيف آخر: "لهذه الدرجة نيمار مقهور لأن محرز كان أفضل منه في المباراة".

وتوالت الانتقادات على نجم باريس سان جيرمان وقالت إحدى المشجعات: "نيمار وعقلية الأطفال لا يعرف ما فائدة أنه أغلى لاعب"، وأضاف مغرّد آخر ساخرا: "نيمار محروق من الهدفين..".

وعلى عكس نيمار حظي محرز بإشادة واسعة بالنظر لرجاحة عقله وروحه الرياضية العالية وعدم رده على تصرف اللاعب البرازيلي بطريقة غير رياضية، وقال أحدهم: "أخلاق يا فخر العرب"، وتابع آخر: "تسلم يا غالي أوضحت للجميع أن نيمار يعرف أن محرز هو فخر العرب.. مصري محب لابن الجزائر"، في حين أبرز أحد المشجعين أخلاق النجم الجزائري بالقول: "رياض كبير العقل ماهو زي خبيث الفلوس"، في إشارة إلى النجم البرازيلي صاحب أعلى تحويل في التاريخ والراتب السنوي الفلكي.

ويتضح أن عشاق النجم الجزائري لن يهدأ لهم بال حتى يشاهدوا محرز وهو يرفع الكأس ذات الأذنين يوم 29 مايو/ أيار، بدليل أنه لا يمر يوم منذ تجاوز عقبة البي إس جي دون أن يتم فيه ذكر قصة عنه أو مرتبطة به حتى لو كانت في بعض الأحيان بعيدة عن كرة القدم.

شارك: