شاهد.. لاعب المنتخب السعودي السابق: عانيت من وصفي بـ"الدبوس"

2022-09-24 15:20
لاعب المنتخب السعودي السابق صالح الداود (Twitter/AFC4NET)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد لاعب المنتخب السعودي السابق، صالح الداود، أنه عانى كثيرًا من وصفه بـ"الدبوس" خلال مسيرته الكروية، كاشفًا في تصريحات فضائية تفاصيل هذه الأزمة، التي جعلته يخشى من قراءة الصحف في هذه الفترة.

وقال نجم الشباب في حديثه لقناة "SSC" السعودية: "كانت هذه الواقعة في مباراة أمام الهلال، وكنت عائدًا لتوي من المنتخب السعودي.. كنا نرتدي قميص التسخين ثم نرتدي قميص المباراة، كان يتم تثبيت إعلان في القميص بـ"دبوس" وقبل المباراة يتم خلعه، إلا أني نسيت خلع الدبوس".

وأضاف: "أثناء تنفيذ ركلة ركنية في المباراة، كنت في منافسة على الكرة مع أحمد بهجا، وضربني على بطني وظهر الدبوس، وكان وقت المباراة عصرًا، وخفت أن يقوم الحكم محمد فودة بطردي من الملعب، ولكنه أخذ الدبوس وأعطاه للحكم الرابع، وبين الشوطين، جاءني الأمير خالد بن سعد، رئيس الشباب وقتها، وعاتبني على ارتداء الدبوس، فأخبرته أني لم أقصد بالطبع".

وأوضح لاعب "الأخضر السعودي" السابق: "بسبب هذه الأزمة، رفعت شكوى ضد أحد اللاعبين، وكنت أخشى أثناء مطالعة الجرائد من ظهور كلمة الدبوس، ولكن صدر القرار ببراءتي في نهاية الموسم، وأقول لكل من كتب عني تراني مسامحك دنيا وآخرة".

جدير بالذكر أن الداود بدأ حياته الكروية مع فريق الدرعية عام 1987، ثم انتقل بعد 3 سنوات إلى الشباب، وأمضى برفقة "الليوث" 11 عامًا، قبل أن يذهب إلى  النصر، ثم إلى السد القطري، وبعدها اعتزل كرة القدم.

وخلال مسيرته، حصد صاحب الـ54 عامًا العديد من الألقاب، أهمها الدوري السعودي 3 مرات، وكأس ولي العهد مرتان، كما أن الداود كان ضمن قائمة المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم 1994 بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث بلغ الأخضر دور الـ16 في إنجاز تاريخي، قبل الخسارة من السويد 3-1.

شارك: