شاهد.. كيف كافأ إيفرتون مشجعًا أوصل مساعدات لأوكرانيا؟

2022-07-30 16:49
المشجع بول ستراتون الذي أوصل المساعدات لأوكرانيا (Twitter/brfootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عندما بدأت روسيا شن عمليتها العسكرية ضد أوكرانيا في 24 فبراير/ شباط 2022، ومن ثم تصاعدت تداعيات الحرب بخروج مواطنين أوكران من بلادهم إلى بولندا، كان بول ستراتون، المشجع لنادي إيفرتون الإنجليزي يبحث عن وسيلة لمساعدة المنكوبين.

ذهب بول برفقة شقيقه إلى بولندا مدعومًا ببعض المساعدات التي أوصلها للأوكرانيين من ضحايا الحرب، وذلك باستخدام سيارته قاطعًا مسافة طويلة عبَر فيها بالعديد من الدول.

ويعتبر ما قام به ستراتون عملًا بطوليًا، ولذلك منحه نادي إيفرتون الفرصة ليكون بطلًا مرة أخرى أمام جماهير النادي في ملعبه التاريخي "غوديسون بارك" الذي طالما جلس فيه بول وهتف للأهداف التي يسجلها لاعبو الفريق على مدار سنوات طويلة.

احتفال بول ستراتون بعد الهدف

وخلال استضافة إيفرتون لنظيره دينامو كييف الأوكراني في لقاء ودي، ظهر ستراتون، ولكن هذه المرة عند خط الملعب رفقة المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد، قبل أن يرفع الحكم لوحة التبديل معلنًا مشاركة صاحب القميص رقم 30 الذي ارتداه ستراتون وسط تصفيقات الجماهير.

اندفع مشجع إيفرتون ليتولّى بنفسه تنفيذ ركلة جزاء، ليسددها عن يمين الحارس الأوكراني، ومعها نال بول شرف اطلاق فرحته من داخل أرضية الملعب، وحصل على معانقة اللاعبين وصيحات الجماهير في مشهد فريد. ولكن الأمر الوحيد الذي لن يسعد المشجع هو أن هدفه لم يحتسب في ورقة المباراة التي انتهت بفوز إيفرتون (3-0).

هدف بول ستراتون

شارك: