شاهد | كريستال بالاس يقتنص تعادلًا مثيرًا من مانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-17 01:35
من مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس - الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024 (X: @ManCity)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فشل مانشستر سيتي -البطل في آخر 3 مواسم- في الحفاظ على تقدّمه بهدفين نظيفين ضد كريستال بالاس، وانقاد لتعادل مثير في الدقائق الأخيرة بنتيجة (2-2)، اليوم السبت، في الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز (2023-24).

في ملعب (الاتحاد) أمام نحو 51 ألف مشجّع، سجّل لمانشستر سيتي كل من الجناح الدولي الإنجليزي جاك غريليش بالدقيقة (24)، ومواطنه الشاب ريكو ليويس في الدقيقة (54)، وسط سيطرة تامة لزملاء القائد كايل ووكر.

غير أنّ كريستال بالاس انتفض في الربع ساعة الأخير، وسجّل الهدف الأول من أول تسديدة على مرمى سيتي في الدقيقة (76) عبر الفرنسي فيليب ماتيتا، ثم أدرك مواطنه مايكل أوليسي التعادل من علامة الجزاء بالدقيقة الخامسة بعد التسعين.

ورفع السيتيزنس بقيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا رصيده إلى 34 نقطة في المركز الرابع على لائحة الـ(بريميرليغ) مؤقّتًا، فيما يظل ليفربول متصدرًا بـ(37 نقطة). أمّا كريستال بالاس، فأصبح في المركز الـ15 برصيد 17 نقطة.

بهذا التعادل المخيب أمام كريستال بالاس، يكون مانشستر سيتي قد اكتفى بجمع 5 نقاط فقط من آخر 4 جولات.

شاهد أهداف وملخص مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس 2-2



وفي ملعبه (ستامفورد بريدج) بالعاصمة لندن، عوّض تشيلسي خسارته في آخر جولتين أمام إيفرتون ومانشستر يونايتد، وانتصر على شيفيلد يونايتد (2-0)، ليصبح فريق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو في الترتيب العاشر مؤقّتًا برصيد 22 نقطة.

سجّل لتشيلسي أولًا صانع الألعاب الإنجليزي كول بالمر في الدقيقة (54)، قبل أن يعود اللاعب ذاته ويمرر كرة الهدف الثاني إلى المهاجم السنغالي نيكولاس جاكسون في الدقيقة (61)، ليرفع جاكسون إجمالي أهدافه هذا الموسم إلى الرقم 7.

وبعد 3 هزائم متتالية في كل البطولات، حقق نيوكاسل يونايتد في ملعبه (سانت جيمس بارك) فوزًا سهلًا على فولهام ضيفه بنتيجة (3-0)، مكرّسًا عقدته للفريق اللندني بعد أن انتصر نيوكاسل في المباريات الأربعة الأخيرة أمام فولهام.

لعب فولهام منقوصًا منذ الدقيقة 22، بعد طرد المهاجم المكسيكي المخضرم راؤول خيمينيز، ثم سجّل الماغبايس أهدافه عن طريق المراهق الإنجليزي ليويس مايلي بالدقيقة (57)، ثم الباراغواياني ميغيل ألميرون (65)، والإنجليزي دان برن (82).

وأُلغيت مباراة بورنموث ضد ضيفه لوتون تاون، بعد سقوط قائد لوتون، الويلزي توم لوكير في الدقيقة (65) بطريقة مرعبة، وخضوعه للعلاج 20 دقيقة داخل الملعب، قبل أن يقرر مسؤول المباراة تأجيلها إلى موعد لاحق.

جدير بالذكر أن المباراة التي دارت في ملعب (فيتاليتي ستاديوم) كانت تشير إلى نتيجة التعادل (1-1) قبل إيقافها.

شارك: