شاهد | كافاني يقص شريط أهدافه مع بوكا جونيورز

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-19 10:08
فرحة الأوروغواياني إدينسون كافاني بهدفه الأول مع ناديه الجديد بوكا جونيورز الأرجنتيني (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

سجل الأوروغواياني إدينسون كافاني هدفه الأول مع بوكا جونيورز، وذلك خلال فوز فريقه على بلاتينسي بثلاثة أهداف لواحد ضمن منافسات الدور الأول من المجموعة الثانية من كأس دوري المحترفين.

وسجل كافاني هدفه الأول (الثاني لفريقه) على ملعب "لا بومبونيرا". وجاء هدفا بوكا الآخران بتوقيع اللاعبين الشابين إزيكيل خيبايوس وكريستيان ميدينا، فيما سجل نيكولاس مورغانتيني هدف بلاتينسي الوحيد.

وضمن منافسات كأس دوري المحترفين، تعادل يونيون دي سانتا فيه مع راسينغ كلوب، إذ سجل لأصحاب الأرض غونزالو موراليس، وللضيوف بالتازار رودريغيز. وكانت منافسات المسابقة قد انطلقت يوم الخميس بفوز بيلغرانو بهدفين لواحد على إستوديانتس.

وأسدل كافاني الستار على 15 موسمًا متتاليًا من الاحتراف في كرة القدم الأوروبية، ليعود إلى أمريكا الجنوبية -من حيث بدأ- عبر بوابة بوكا جونيورز، الذي منحه القميص رقم (10) الخاص بأسطورة النادي، دييغو أرماندو مارادونا.

ويُعَدّ كافاني من أشهر المهاجمين في العقد الأخير؛ إذ سبق له اللعب في صفوف أندية عديدة؛ أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي، ونابولي وباليرمو الإيطاليان، إلى جانب مانشستر يونايتد الإنجليزي، فيما خاض مع منتخب أوروغواي 136 مواجهة دولية أحرز عبرها 58 هدفًا.

وسبق للاعب أن تُوّج بلقب كوبا أمريكا مع أوروغواي في 2011، كما تُوّج بلقب الدوري الأوروغواياني مع دانوبيو، قبل أن يتوج بكأس إيطاليا مع نابولي، وحقق جميع الألقاب المحلية الممكنة مع باريس سان جيرمان الذي لعب في صفوفه بين عامي 2013 و2020.

شارك: