بوكا جونيور يفتح أبواب "لا بومبونيرا" لتقديم كافاني

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-31 10:22
الأوروغواياني إدينسون كافاني يستعد لبدء رحلة جديدة في الملاعب الأرجنتينية (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

سيفتح بوكا جونيورز الأرجنتيني، أبواب ملعبه (لا بومبونيرا) اليوم الإثنين، لتقديم المهاجم الأوروغواياني إدينسون كافاني، الذي انتقل إليه مؤخرًا قادمًا من فالنسيا لتعزيز صفوف الفريق الأرجنتيني.

وأعلن بوكا جونيورز أن أبواب (لا بومبونيرا) ستفتح اليوم الإثنين لاستقبال إدينسون كافاني، أحدث صفقات بوكا، مشيرًا إلى أن جميع الأعضاء سيتمكنون من دخول الاستاد اعتبارًا من الساعة 4:00 مساء بالتوقيت المحلي لمشاهدة الاحتفالية التي ستبدأ في الساعة 6:00 مساء.

من أجمل أهداف كافاني خلال فترته مع باريس سان جيرمان

وكان حفل مماثل قد نُظم بحضور حوالي 50 ألف مشجع في المدرجات في 14 يوليو/ تموز 2015، احتفاء بعودة كارلوس تيفيز قادمًا من يوفنتوس الإيطالي.

وأعلن بوكا جونيورز رسميًا، أول أمس السبت، التعاقد مع المهاجم الأوروغواياني، قادمًا من فالنسيا الإسباني، بعقد يمتد حتى ديسمبر/ كانون الأول 2024، ليصبح كافاني الرهان الكبير للفوز بكأس ليبرتادوريس للمرة السابعة بالنسبة إلى نادي بوينوس آيرس، وسيصل المهاجم البالغ من العمر 36 عامًا إلى العاصمة الأرجنتينية صباح اليوم، ليخضع لفحوص طبية قبل أن يظهر في (لا بومبونيرا).

وكان كافاني قد وصل إلى أوروبا في عام 2006 للعب لنادي باليرمو الإيطالي، وذلك قبل أن ينضم لنابولي في عام 2010، وبعد 3 مواسم أخرى في إيطاليا انضم لنادي باريس سان جيرمان الذي قضى معه 7 مواسم قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد عام 2020.

وبعد مشاركته لموسمين مع الشياطين الحمر انضم اللاعب إلى نادي فالنسيا قبل أن يخطو خطوته الجديدة تجاه الأرجنتين مع فريق بوكا، تاركًا الملاعب الأوروبية بعد 17 عامًا من اللعب فيها.

شارك: