2021/11/27

شاهد.. فوز صعب لإنتر ميلان.. وأتالانتا يزيد أوجاع يوفنتوس

الدوري الإيطالي
يوفنتوس
أتلانتا
إمبولي
فيورنتينا
سامبدوريا
هيلاس فيرونا
كرة قدم
إنتر ميلان
فينيزيا اف سي
لاعبو إنتر ميلان يحتفلون خلال فوزهم على فينيسيا في الدوري الإيطالي (Getty)
المصدر
winwin

حقق إنتر ميلان فوزا صعبا وثمينا على مستضيفه فينيزيا 2-0 في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت 27 نوفمبر/ تشرين الثاني، لحساب الجولة 14 من منافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، واحتضنها استاد "بير لويجي بينزو" في مدينة فينيزيا الإيطالية.

وسجّل هدفي إنتر ميلان في المباراة كل من التركي هاكان تشالهان أوغلو في الدقيقة 34 والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 90+6 من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد العودة إلى تقنية الفيديو المساعد "فار".

وبهذا الفوز، تقدم إنتر ميلان بطل الموسم الماضي للمركز الثالث بعدما رفع رصيده النقطي إلى 31 نقطة، بينما تراجع فينيزيا للمركز الـ15 بعد أن تجمد رصيده عند 15 نقطة.

يوفنتوس يواصل نتائجه المخيبة

وواصل يوفنتوس نتائجه المخيبة وخسر أمام ضيفه أتالانتا 0-1، في المباراة التي جرت على ملعب "أليانز" في مدينة تورينو.

وكان يوفنتوس يُمني النفس بتحقيق صحوة سريعة بعد الخسارة الكبيرة أمام تشيلسي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي (23 نوفمبر)، لكنه تلقى خسارة نادرة على أرضه من أتالانتا، ليواصل البيانكونيري ترنحه اللافت منذ بداية الموسم الحالي 2021-22.

وجاء هدف أتلانتا حينما استثمر الألباني بيرات ديمسيتي خطأ في التمرير من دفاعات يوفنتوس، ليمرر نحو الكولمبي دوفان زاباتا الذي وجد نفسه في مواجهة المرمى، قبل أن يسدد الكرة على مرتين ليقص شريط أهداف اللقاء عند الدقيقة 28 من زمن المباراة.

وبهذه الخسارة تجمد رصيد يوفنتوس عند 21 نقطة وتراجع للمركز الثامن على سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بينما رفع أتلانتا رصيده النقطي إلى 28 نقطة وأمن مركزه الرابع.

شاهد.. ملخص مباراة يوفنتوس وأتالانتا (0-1) في الدوري الإيطالي

إمبولي يقتنص الفوز في الوقت القاتل

في مباراة أخرى بالجولة نفسها، اقتنص إمبولي فوزا مثيرا على ضيفه فيورنتينا 2-1، في المباراة التي جرت على ملعب "كارلو كاستيلاني" في مدينة إمبولي.

وقلب إمبولي تأخره بهدف ليفوز بهدفين؛ حيث تقدم لفيورنتينا الصربي دوشان فلاهوفيتش في الدقيقة 57، قبل أن ينتفض صاحب الضيافة في الوقت القاتل، وذلك حينما سجل فيليبو باندينيلي هدف التعادل في الدقيقة 87، وخطف أندريا بينامونتي هدف الفووز بعدها بدقيقتين وتحديدا عند الدقيقة 89.

شاهد.. ملخص مباراة إمبولي وفيورنتينا (2-1) في الدوري الإيطالي

وبهذا الفوز رفع إمبولي رصيده إلى 19 نقطة في المركز العاشر، بينما توقف رصيد فيورنتينا عند 21 نقطة في المركز السابع متقدما بفارق الأهداف عن يوفنتوس.

سامبدوريا يرد على هدف فيرونا بثلاثية

وعلى ملعب "ماراتسي" في مدينة جنوى؛ انقلب سامبدوريا على ضيفه فيرونا، بعد أن كان متأخرا بهدف لينهي المواجهة بفوز ثمين 3-1.

وتقدم فيرونا بهدف عن طريق أدريان تاميز في الدقيقة 37، ثم رد أنطونيو كاندريفا بهدف التعادل لسامبدوريا في الدقيقة 51، وتكفل ألبين إيكدال بالهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 77، وأحرز نيكولا مورو الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع.

ورفع سامبدوريا رصيده النقطي إلى 15 نقطة وتقدم للمركز الرابع عشر بفارق الأهداف عن فينيزيا، فيما تجمد رصيد فيرونا عند 19 نقطة في المركز التاسع.

شاهد.. ملخص مباراة سامبدوريا وهيلاس فيرونا (3-1) في الدوري الإيطالي

أخبار ذات صلة