شاهد.. غوميز يقود الهلال إلى ريمونتادا قاتلة أمام الفيصلي

2021-12-31 21:51
احتفال بافيتيمبي غوميز وسالم الدوسري لاعبَي الهلال بالفوز أمام الفيصلي بالدوري السعودي (Twitter/AlHilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق الهلال –حامل اللقب- فوزًا متأخرًا أمام صاحب الأرض والجمهور، الفيصلي، مساء اليوم الجمعة 31 ديسمبر/كانون الأول، بنتيجة 3-2 ضمن مباريات الأسبوع الـ15 من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين.
 

الهلال ينتصر أخيرًا في الدوري بعد 4 جولات عجاف
 

وعاد الهلال إلى طريق الانتصارات في الدوري السعودي، بعد أن فشل في الفوز طيلة الجولات الأربع الماضية في فترة سيئة فنيًا، بواقع هزيمتين وتعادلين أمام كل من أبها والفيحاء والنصر والفتح على التوالي.

وحقق الهلال الفوز أمام الفيصلي بعد أن كان منهزمًا بهدفين نظيفين حتّى مطلع الشوط الثاني، وتعدّ المباراة "البروفة" الأخيرة للنادي الأزرق العاصمي قبل نهائي كأس السوبر السعودي يوم 6 يناير/ كانون الثاني المقبل، والذي سيجمعه مع نفس الخصم الفيصلي في ملعب الملك فهد الدولي.

 

الهلال يزيح النصر من المربع الذهبي للدوري السعودي
 

بفوزه أمام الفيصلي، ارتفع رصيد الهلال إلى 24 نقطة لينتزع المركز الرابع من النصر الذي تراجع إلى المركز الخامس بواقع 23 نقطة، وبات الهلال بعيدًا عن المتصدر الاتحاد بطل مرحلة الشتاء بـ8 نقاط.

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الفيصلي والهلال
 

  • الاتحاد 32 نقطة.
  • الشباب 28 نقطة.
  • ضمك 26 نقطة.
  • الهلال 24 نقطة.
  • النصر 23 نقطة.
  • الفيحاء 21 نقطة.
  • الرائد 21 نقطة.


ريمونتادا من بافيتيمبي غوميز تمنح الهلال 3 نقاط ثمينة
 

ظل الفيصلي متقدمًا بهدفين نظيفين حتّى الدقيقة 55 بفضل نجميه رافائيل دا سيلفا ورومان أمالفيتانو، قبل أن يسجّل المخضرم الفرنسي بافيتيمبي غوميز هدف التقليص بطريقة متقنة، ثم تبعه سالم الدوسري في الدقيقة 59 بالهدف الثاني من تصويبة مخادعة، وعاد غوميز ليسجل هدف الانتصار قبل 10 دقائق من النهاية من علامة الجزاء.


شاهد أهداف مباراة الفيصلي والهلال 3-2

شارك: