الدوري السعودي.. 3 أرقام مُثيرة بعد خسارة الهلال أمام الفتح

2021-12-26 11:50
الهلال يواصل نزيف النقاط في الدوري السعودي بعد الخسارة من الفتح (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل نادي الهلال نتائجه السلبية في الدوري السعودي للمحترفين، حيث تلقى حامل اللقب خسارة جديدة أمام ضيفه الفتح بنتيجة 3-2، في لقاء استضافه ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، السبت 25 ديسمبر/كانون الأول، ضمن منافسات الجولة الـ14 من المسابقة السعودية.

وفشل الهلال في تحقيق أي فوز خلال 4 مواجهات متتالية ببطولة الدوري السعودي، حيث تعادل مع أبها (1-1) والفيحاء (0-0)، وخسر أمام غريمه التقليدي النصر بهدفين نظيفين، ثم تلقى هزيمة أخرى أمام الفتح.

وبعد خسارة الأمس، تجمد رصيد الهلال عند 21 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، فيما أصبح رصيد الفتح 16 نقطة في المرتبة الثامنة.

الفتح يهزم الهلال لأول مرة في الدوري السعودي منذ 9 سنوات

ذكرت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الإحصائيات بعض الأرقام عقب هزيمة الهلال أمام الفتح، حيث قالت إن هذا الفوز هو الأول للنموذجي في دوري المحترفين السعودي منذ ديسمبر/ كانون الأول 2012.

وأوضحت: "الهلال فشل في تحقيق الفوز خلال 4 مباريات متتالية بدوري المحترفين (تعادلان وخسارتان) للمرة الأولى منذ ديسمبر/كانون الأول 2020 ويناير/كانون الثاني 2021 تحت قيادة رازفان لوشيسكو بتعادله في 4 مباريات آنذاك".

كما أضافت "أوبتا" عبر حسابها الرسمي على تويتر باللغة العربية أن هذه أول مرة يخسر فيها الهلال مباراتين متتاليتين في الدوري السعودي، وذلك منذ فبراير/ شباط 2016.

ملخص خسارة الهلال أمام الفتح في الدوري السعودي للمحترفين

تقدم الهلال في النتيجة عبر اللاعب البيروفي أندريه كاريلو في الدقيقة الـ12، وتعادل الفتح بعد مرور 4 دقائق بوساطة المغربي مراد باتنا، واستمر التعادل حتى نهاية أحداث الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، تقدم الجزائري سفيان بن دبكة للفتح بهدف في الدقيقة الـ71، وتعادل الهلال في الدقيقة الـ75 عبر الفرنسي بافتيمبي غوميز، وفي الدقيقة الـ86 أحرز مراد باتنا هدف فوز الفتح من ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بخسارة الهلال 3 - 2.

جدول ترتيب الدوري السعودي موسم 2021 -22

شارك: