شاهد | غوميز لجماهير الاتحاد: تركنا لكم الدوري من أجل آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-28 13:08
أرشيفية- الفرنسي بافيتيمبي غوميز مهاجم الهلال السابق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه نجم الهلال السابق، الفرنسي بافيتيمبي غوميز، رسالة قوية إلى جماهير الاتحاد، بعد اقتراب الفريق الجداوي من حصد لقب الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23، وذلك قبل جولات قليلة من نهاية المسابقة.

وظهر غوميز، مهاجم غلطة سراي التركي الحالي، في مقطع فيديو تداولته جماهير الهلال عبر منصات التواصل الاجتماعي، قال فيه لجماهير الاتحاد: "تركنا لكم الدوري بعد تحقيقه 3 مواسم لكي نُحقق آسيا".

وكان الهلال قد حقق لقب الدوري السعودي 3 مرات متتالية، لكنه في الموسم الحالي، ابتعد عن صراع المقدمة، حيث يحتل حاليًا المركز الرابع برصيد 49 نقطة من 25 مباراة، بفارق 10 نقاط عن الاتحاد صاحب الصدارة، الذي يملك مباراة مؤجلة.

وتقلصت حظوظ الهلال في الظفر بدوري روشن السعودي خلال شهر أبريل/ نيسان الجاري؛ إذ فقد أزرق العاصمة العديد من النقاط، بعد قرار مدربه، الأرجنتيني رامون دياز، إراحة عدد كبير من الأساسيين؛ حتى يكون الفريق في أتم الجاهزية خلال نهائي دوري أبطال آسيا.

ويلعب الهلال مع ضيفه أوراوا ريد دياموندز الياباني، أمسية السبت 29 أبريل/ نيسان الجاري، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، ثم تتجدد المواجهة يوم 6 مايو/ أيار المقبل، في مباراة الإياب على أرضية ملعب "سايتاما 2002" باليابان.

الهلال أوراوا دوري أبطال آسيا ون ون winwin


ويسعى "الزعيم" للتتويج باللقب الآسيوي للمرة الخامسة في تاريخه؛ ليُعزز الهلال من رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بلقب البطولة، بينما يسعى أوراوا للوصول إلى لقبه الثالث في المسابقة، والتساوي مع بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي، الذي تُوج من قبل 3 مرات.

أرقام بافيتيمبي غوميز مع الهلال

يُذكر أن غوميز سبق له الحصول على دوري أبطال آسيا مع الهلال عامي 2019 و2021، ويُعد من أبرز المحترفين في تاريخ النادي العاصمي، وحصد معه الدوري السعودي 3 مرات، وكأس الملك، وكأس السوبر السعودي، وشارك مع الفريق الأزرق خلال 148 مباراة عبر كل المسابقات، مُحرزًا 111 هدفًا، ومُقدمًا 16 تمريرة حاسمة.

وتُوج غوميز بلقب هداف الدوري السعودي موسم 2020-21 برصيد 24 هدفًا، وكذلك هداف دوري أبطال آسيا موسم 2018-19 برصيد 11 هدفًا، وغادر الهلال في فبراير/ شباط 2022 مُتجهًا إلى غلطة سراي.

شارك: