شاهد | علي البليهي يعتذر للجماهير ويؤكد: الأرقام لا تهمنا!

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-08 20:41
مدافع نادي الهلال السعودي علي البليهي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدم علي البليهي اعتذاره لجماهير ناديه الهلال، بعد إحرازه هدفًا بالخطأ في مرماه خلال مباراة الرياض، التي انتهت بفوز فريقه بنتيجة (1-3)، أمسية الجمعة 8 مارس/ آذار، ضمن الجولة الـ23 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وأكد اللاعب الدولي السعودي في تصريحاته عقب نهاية اللقاء أن الهلال حتى الآن لم يُحقق شيئًا، رغم وصوله إلى 27 انتصارًا متتاليًا عبر كل المسابقات.

وقال علي البليهي عبر قناة "SSC": "مبروك لجماهيرنا الفوز.. مباراة كانت صعبة، وكنا نعلم هذا؛ لأن الرياض يحاول تعديل موقعه بجدول الترتيب، ولكن الأهم حصولنا على النقاط الثلاثة".

علي البليهي يؤكد أن الهلال لم يحسم اللقب

وبشأن اقتراب الهلال من حسم لقب دوري روشن السعودي، بعد الوصول إلى فارق 12 نقطة مع أقرب منافسيه، أكد علي البليهي أن هذا الأمر ليس صحيحًا، وأوضح: "الدوري لا يزال في الملعب، وحتى الآن لم نُحقق أي شيء، ونأخد كل مباراة على أنها نهائي".

وتابع: "الأرقام لا تهمنا إذا ما حققنا البطولة، وحتى الآن لم نُحقق أي شيء رغم الوصول إلى 27 انتصارًا متتاليًا"، مُختتمًا بقوله: "أعتذر للجمهور على الهدف".

وكان الرياض قد تقدم في النتيجة عند الدقيقة 52 عن طريق علي البليهي بالخطأ في مرماه، وأدرك لاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز التعادل من ركلة جزاء عند الدقيقة 66.

وبعد 9 دقائق استطاع البرازيلي ميشيل ديلغادو إحراز الهدف الثاني من كرة رأسية، وعند الدقيقة 90+3 سجل الصربي ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثالث من ركلة جزاء ثالثة تم احتسابها في اللقاء.

سلسلة انتصارات الهلال الرياض الدوري السعودي روشن (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وشهدت المباراة إهدار الفريق الهلالي لركلة جزائية سددها ميتروفيتش عند الدقيقة 45+7،  تصدى لها حارس الرياض، الأوروغواياني مارتن كامبانيا ببراعة.

وعزز الهلال من صدارته لمسابقة دوري روشن السعودي برصيد 65 نقطة، بفارق 12 نقطة عن النصر صاحب الوصافة، فيما تجمد رصيد الرياض عند 23 نقطة في المركز الخامس عشر.

وبفوزه على الرياض، حقق الهلال رقمًا تاريخيًا في عالم كرة القدم، بعد أن وصل إلى 27 فوزًا متتاليًا عبر كل المسابقات، مُحرزًا 79 هدفًا، فيما اهتزت شباكه 8 مرات فقط.

واستطاع أزرق العاصمة تحت قيادة مدربه البرتغالي جورجي جيسوس معادلة الرقم العالمي، المُسجل في موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية باسم نادي ذا نيو سينتس الويلزي، الذي حقق 27 انتصارًا متتاليًا عبر كل المسابقات في عام 2016.

شارك: