شاهد.. صورة محمد صلاح تثير الجدل واللاعب يقوم بحذفها!

2021-06-13 02:40
المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، لانتقادات كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صورة له وهو يقضي إجازته في أحد الشواطئ المصرية.  

واستغرب المتابعون من توقيت نشر محمد صلاح لهذه الصورة، حيث شهد اليوم السبت 12 يونيو/ حزيران تضامنا عالميا من أسرة الكرة القدم تجاه اللاعب الدنماركي كريستيان إريكسن، الذي سقط بشكل مُخيف خلال مباراة منتخب بلاده الدنمارك أمام فنلندا، في الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية في في بطولة أوروبا لكرة القدم 2020.

وقام اللاعب المصري بحذف الصورة من حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب الهجوم الجماهيري على نجم الريدز، حيث اعتبر الكثيرون أن صلاح لم يكن موفقًا في نشر هذه الصورة اليوم.

وكان إريكسن لاعب إنتر ميلان قد سقط مغشيا عليه قبل دقائق قليلة من نهاية الشوط الأول في لقاء الدنمارك وفنلندا، وخضع لإنعاش قلبي رئوي من قبل مسعفين، وتقرر تعليق المباراة لحين الاطمئنان على صحة النجم الدنماركي.

وسقط إريكسن فجأة في الدقيقة 42 وهو يركض بالقرب من الخط الجانبي للملعب، بعد رمية جانبية لصالح الدنمارك، وهرع زملاؤه مارتين برايثويت وتوماس ديلاني لمساعدته، وطلب ديلاني من الطاقم الطبي الإسراع بدخول الملعب للمساعدة.


وكتب الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، في تغريدة بحسابه على تويتر، أن اللاعب البالغ من العمر 29 عاما أفاق وهو الآن في مستشفى "ريسهوسبيتالت" من أجل مزيد من الفحوص، كما وصف الاتحاد الأوروبي حالة إريكسن بالمستقرة.


وساد الصمت في الاستاد الذي احتشد فيه 16 ألف مشجع، وشكل زملاء إريكسن حلقة حوله بينما كان المسعفون يحاولون إنعاش قلبه قبل نهاية الشوط الأول في المباراة التي أُقيمت ضمن منافسات المجموعة الثانية في يورو 2020، وانتهت بفوز فنلندا بهدف دون رد بعد استئنافها لاحقًا.

شارك: