شاهد.. سيراميكا يفرض تعادلا مجنونا على الاتحاد السكندري

2021-12-21 19:14
مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز شهدت تسجيل 8 أهداف (twitter/epl_eg)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فرض نادي سيراميكا كليوباترا التعادل على الاتحاد السكندري (4-4)، في مباراة مثيرة أقيمت اليوم الاثنين 20 ديسمبر/ كانون الأول، على استاد "الإسكندرية"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

وسجل محمد عبد السلام هدف التقدم للاتحاد في الدقيقة 12، لكن شادي حسين نجح في إدراك التعادل لسيراميكا في الدقيقة 15، ثم سجل الاتحاد السكندري هدفين متتاليين حملا توقيع كريم الديب في الدقيقتين 15، و33 من علامة الجزاء، قبل أن ينجح شادي حسين في تسجيل الهدف الثاني لسيراميكا، وأضاف الأنغولي كريستوفاو مابولولو الهدف الرابع للاتحاد في الدقيقة 45+3.

وانتظر سيراميكا حتى الدقيقة 67 لتسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق محمد إبراهيم، ثم نجح في تسجيل هدف التعادل الذي حمل توقيع إيفانز منساه في الدقيقة 87، ليرفع سيراميكا رصيده إلى 9 نقاط احتل بها المركز السابع على سلم ترتيب المسابقة المحلية، متقدما بفارق الأهداف عن الاتحاد السكندري الذي احتل المركز التاسع.

المصري البورسعيدي يهزم فاركو

في مباراة أخرى أقيمت اليوم أيضا، حقق المصري البورسعيدي فوزا صعبا على فاركو بهدف نظيف جاء في الدقيقة 37 عن طريق لاعبه أحمد حمودي الذي غادر المباراة بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 70، وشهدت المباراة أيضا طرد عزمي غوما، لاعب فاركو، في الدقيقة 80.

وبهذا الفوز رفع المصري رصيده إلى 13 نقطة احتل بها المركز الثالث، بينما توقف رصيد فاركو عند 9 نقاط احتل بها المركز الثامن في جدول ترتيب البطولة.

وفرض التعادل كلمته في 3 مباريات أقيمت اليوم في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز؛ إذ تعادل غزل المحلة مع البنك الأهلي، والجونة مع إنبي بالنتيجة ذاتها (1-1)، وتعادل مصر المقاصة مع إيسترن كومباني من دون أهداف.

وبنتائج المباريات الثلاث، احتل البنك الأهلي المركز الخامس برصيد 11 نقطة، وجاء بعده غزل المحلة في المركز السادس بـ10 نقاط، واحتل إنبي المركز العاشر بـ8 نقاط، متقدما بفارق الأهداف عن الجونة (الحادي عشر)، واحتل مصر المقاصة المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط، وحصد إيسترن كومباني (الثامن عشر) نقطته الأولى في الدوري وواصل تذيله جدول الترتيب.

شارك: