شاهد.. زيدان في باريس.. هل يتفاوض مع باريس سان جيرمان؟

2022-05-27 18:45
الفرنسي زين الدين زيدان دون وظيفة تدريبية بعد مغادرته ريال مدريد عام 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن مدرب ريال مدريد السابق، الفرنسي زين الدين زيدان، في مفاوضات هذه الأيام مع إدارة باريس سان جيرمان لبحث إمكانية تولي تدريب الفريق خلفًا للمدرب الأرجنتيني الحالي ماوريسيو بوكيتينيو.

وقاد بوكيتينيو فريقه للفوز ببطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم 2021-22، لكنه أخفق في بطولة دوري أبطال أوروبا، وخرج من ثُمن النهائي أمام ريال مدريد (2-3) في مجموع المباراتين، كما ودع بطولة كأس فرنسا وانهزم في دور الستة عشر من فريق نيس (5-6) بركلات الترجيح.

وبحسب فيديو نشره موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي يوم الجمعة 27 مايو، فإن زيدان موجود حاليًا في العاصمة الفرنسية باريس حيث ظهر متخفّيًا رفقة زوجته في أحد الشوارع، وقال نفس المصدر بأن "زيزو" سيحضر مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا، السبت 28 مايو/ آيار، بين ريال مدريد وليفربول على ملعب "سان دوني" في باريس.

وأشارت تقارير الصحافة الفرنسية إلى أن وجود زيدان في باريس ليس فقط من أجل حضور نهائي دوري الأبطال، ولكن أيضًا من أجل التفاوض حول توليه قيادة العملاق الباريسي خلال الفترة المقبلة.

وكان زيدان قد رحل في ولايته الثانية عن تدريب ريال مدريد في نهاية موسم 2020-21، وفاز المدرب الفرنسي مع الميرينغي بلقب الدوري الإسباني مرتين ودوري أبطال أوروبا 3 مرات، خلال فترتيه في سانتياغو برنابيو.

شارك: