شاهد | ريال مدريد يفلت من كمين ريال بيتيس بتعادل مثير

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-09 22:06
من مباراة ريال بيتيس وريال مدريد - الجولة 16 من الدوري الإسباني 2023-2024 (x: real Betis)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد ريال مدريد بنقطة ثمينة من قواعد ريال بيتيس، أمسية اليوم السبت 9 ديسمبر/ كانون الأول، بتعادله الصعب (1-1)، لحساب مباريات المرحلة 16 من الدوري الإسباني لكرة القدم، للموسم الحالي (2023-2024).

أقيمت المباراة في ملعب (بينيتو فيامارين) معقل ريال بيتيس بمدينة إشبيلية جنوبي البلاد، أمام حشد جماهيري غفير، ملأ كامل الطاقة الاستيعابية للملعب المقدّرة بـ53 ألف معقد، وأدارها الحكم الإسباني الدولي سيزار سوتو غرادو.

الإنجليزي جود بيلينغهام سجّل هدف الأسبقية لريال مدريد في الدقيقة (53)، من تصويبة متقنة إثر تمريرة حاسمة من براهيم دياز، ليصل بيلينغهام إلى هدفه رقم 16 مع (لوس بلانكوس) في الموسم الحالي بكل المسابقات.

ملخص مباراة ريال بيتيس وريال مدريد (1-1)

وجاء رد ريال بيتيس في الدقيقة (66) عبر تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، من الظهير الأيمن الإسباني أيتور رويبال، سكنت الزاوية العلوية للحارس أندري لونين، ليحرز رويبال أول أهدافه في (لا ليغا) منذ 2021.

ومنع القائم الأيمن لحارس مرمى ريال مدريد، أندري لونين، من إحراز هدف قاتل لريال بيتيس، برأسية إيسكو ألاركون قبل نهاية المباراة بدقائق معدودة، وعاد لونين بعدها بلحظات لينقذ مرمى الملكي من هدف آخر.

بتلك النتيجة، يتصدر ريال مدريد لائحة المسابقة مؤقّتًا برصيد 39 نقطة، في انتظار مباراة ديربي كاتالونيا بين جيرونا صاحب (38 نقطة)، وبرشلونة (34 نقطة)، التي تقام الأحد 10 ديسمبر، في (مونتغويك الأولمبي) معقل برشلونة.

شارك: