شاهد.. رونالدو ينهي صياما تهديفيا طويلا ثم يهدر أسهل فرصة!

2021-06-08 09:01
كريستيانو رونالدو يستعيد نغمة التهديف بقميص المنتخب البرتغالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل كريستيانو رونالدو، قائد البرتغال، هدفا في انتصار بلاده (1-3) على لوكسمبورغ، الثلاثاء 30 مارس/آذار، بإطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى لتصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، لينهي صياما طويلا عن إحراز الأهداف بصحبة الملاحين.


وحوّل رونالدو عرضية من مواطنه جواو كانسيلو، ليُسجل ثاني أهداف البرتغال في المباراة، وهو الهدف الأول لصاحب الـ 36 عاما بقميص "برازيل أوروبا"، بعد 415 دقيقة لعب لم يتمكن خلالها من هز الشباك.

وبهدفه في مرمى لوكسمبورغ، أنهى رونالدو أطول صيام عن تسجيله للأهداف رفقة البرتغال منذ يونيو/حزيران 2012، وفقا لإحصائية أوردتها شبكة "بليتشر ريبورت" العالمية (الاطلاع على الرقم من المصدر).


ووصل رونالدو لهدفه الـ 103 بقميص البرتغال، وبات على بُعد 6 أهداف فقط من معادلة الرقم القياسي لعدد الأهداف الدولية، والمُسجل باسم الإيراني علي دائي (109)، استنتادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


وبدا رونالدو قادرا على إضافة هدف شخصي ثانٍ في مباراة لوكسمبورغ والبرتغال، لكنه أضاع فرصة سهلة قبل النهاية بحوالي ربع ساعة، في مشهد أثار الكثير من الدهشة والاستغراب.

شارك: