شاهد | رونالدو يرد على ميسي ويوقع ثنائية في مرمى سان جيرمان

2023-01-19 22:50
من احتفال البرتغالي كريستيانو رونالدو بهدفه الأول في مرمى باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل ثنائية لفريقه المكون من نجوم الهلال والنصر السعوديين في مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، معادلا النتيجة لفريقه على مرتين، في المواجهة التي لعبت على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض وانتهت بفوز سان جيرمان بنتيجة 5-4.

واختير البرتغالي نجما للمواجهة، حيث تم منحه لقب رجل المباراة، نظير المردود الرائع الذي قدمه وتسجيله لثنائية في مرمى الفريق الفرنسي، ليسجل بذلك "الدون" عودة قوية إلى الملاعب بعد فترة من التوقف استمرت لأكثر من شهر وبالتحديد منذ مباراة ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، قبل ان يترك مكانه في الدقيقة (61) لزميله البرازيلي ماثوس بيريرا.

وتقدم باريس سان جيرمان في النتيجة مبكرا عن طريق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة الثالثة، وهو ما دفع بلاعبي الهلال والنصر نحو الهجوم بقيادة رونالدو، الذي حاول التسجيل على مناسبتين دون نتيجة.

وظهر البرتغالي في الدقيقة (34) ليعادل الكفة لفريق نجوم الهلال والنصر، من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه إثر تعرضه للكمة من طرف الحارس كيلور نافاس داخل المنطقة المحرمة؛ إذ نجح نجم البرتغالي في تسجيل الركلة بطريقة جميلة.

وعاد الفريق الفرنسي للتقدم من جديد في الدقيقة (43) عن طريق المدافع البرازيلي ماركينيوس، وبعدها أُتيحت فرصة جديدة للفريق الفرنسي من أجل تسجيل الهدف الثالث، لكن البرازيلي الآخر نيمار جونيور لم يحسن التعامل معها حين ضيع ركلة جزاء.

لكن رونالدو ظهر من جديد في الدقيقة (45+6) ليسجل الهدف الثاني وينهي الشوط الأول بالتعادل (2-2) بهدف جميل بتسديدة وضعها في شباك الحارس نافاس.

وظهر رونالدو بمستوى بدني مميز في مواجهة نجوم سان جيرمان، وخاصة أمام ميسي الذي سبق أن واجهه في مرات عديدة في الملاعب الأوروبية، لاسيما حين كان اللاعبان يحملان قميصي ريال مدريد وبرشلونة على الترتيب.

واحتفل البرتغالي بهدفه الأول على طريقته الخاصة برفقة الجماهير السعودية، حيث توجه مباشرة نحوهم وقام باحتفاليته المعتادة وسط ترديد الآلاف لكلمته الشهيرة (Siiiiiiii)، قبل أن يحتفل بهدفه الثاني برفقة زملائه الذين سارعوا لعناقه في زاوية الملعب.

وفي الدقيقة (53) تمكن الإسباني سيخريو راموس من تسجيل الهدف الثالث للفريق الفرنسي، لكن الكوري الجنوبي هيون سو جانغ أدرك التعادل للفريق السعودي عند الدقيقة (56)، قبل ان يظهر كيليان مبابي ويسجل الرابع للنادي الباريسي في الدقيقة (60) من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة (78) تمكن البديل هوغو إيكيتيكي من توقيع الهدف الخامس لسان جيرمان، لكن البرازيلي أندرسون تاليسكا قلص الفارق مرة أخرى لنجوم الهلال والنصر في الدقيقة (90+4)، لتنتهي المواجهة بعد ذلك في أجواء رائعة بين لاعبي الفريقين.

شارك: