شاهد | دياز يجتمع بوالده العائد من الاختطاف

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-15 00:31
لويس دياز يعانق والده للمرة الأولى عقب نهاية مأساة اختطافه (X/FCFSeleccionCol)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

نشر الحساب الرسمي لمنتخب كولومبيا على منصة "X"، اليوم الثلاثاء، صورًا معبّرة تبرز اجتماع نجم المنتخب الأول ومحترف ليفربول الإنجليزي، لويس دياز، بوالده لأول مرة، منذ اختطافه لمدة 12 يومًا على يد فصائل ميليشيا "جيش التحرير الوطني" الكولومبية.

كما نشر الحساب ذاته مقطع فيديو وثّق اللحظات المؤثرة التي أعقبت وصول لويس دياز إلى كولومبيا والتقاء والده، لويس مانويل صاحب الـ56 عامًا، الذي أُطلِقَ سراحه الأسبوع الماضي.

جانب من اجتماع لويس دياز بوالده للمرة الأولى بعد تحريره

وكتب الاتحاد عبر موقعه الرسمي: "بعد 12 يومًا من الحرمان من الحرية، هذا أول تواصل للاعب مع والده وبقية أفراد الأسرة الذين عاشوا لحظات طويلة من الألم"، وشفع منشوره بصورة جمعت الأب والابن وابنة نجم ليفربول الصغيرة.

وكان رجال مسلّحون على دراجات نارية اختطفوا لويس مانويل وزوجته سيلينيس مارولاندا أمام محطة وقود في مسقط رأسهما ببارانكاس بالقرب من الحدود الفنزويلية في 28 أكتوبر/ تشرين الأول، ورغم تحرير والدة دياز بعد ساعات، فإنّ والده ظل رهن الاختطاف.

وفي وقتٍ لاحقٍ، أقرّ القائد العسكري لجيش التحرير الوطني أنطونيو غارسيا بارتكاب "خطأ" في عملية الاختطاف هذه، كما كشف لويس مانويل بعد تحريره كيف أُجبر على المشي "كثيرًا" مع القليل من النوم على أيدي خاطفيه، في حين قالت الشرطة إنها ألقت القبض على أربعة من المشتبه بهم في الجريمة.

ويأتي وصول نجم "الريدز" في هذه الظرفية بالذات، متزامنًا مع المواجهة المنتظرة لمنتخب كولومبيا أمام البرازيل، الخميس المقبل في مدينة بارانكويلا ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

شارك: