شاهد | حضور موسوعة غينيس في حفل تتويج الهلال بلقب دوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-24 20:57
من حفل تتويج الهلال بلقب دوري روشن السعودي لموسم 2023-24 (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حضرت موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية في حفل تتويج الهلال بلقب دوري روشن السعودي لموسم 2023-24، وذلك على ملعب "المملكة أرينا" بالعاصمة السعودية الرياض، أمسية الجمعة 24 مايو/ أيار.

وظهرت كنزي الدفراوي، مُمثلة موسوعة "غينيس"، في ملعب المملكة أرينا، وقالت في مقطع فيديو تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي: "مرحبًا بكم أنا هنا، وذلك من أجل تكريم نادي الهلال، والإعلان عن تحقيق الفريق رقمًا قياسيًا خلال الفترة الأخيرة في الانتصارات، كأكثر نادٍ يسجل انتصارات متتالية في تاريخ كرة القدم".

وكان الهلال قد قدم مستويات مميزة للغاية هذا الموسم تحت قيادة مدربه البرتغالي جورجي جيسوس، وخلال 34 مباراة متتالية، لم يعرف "الزعيم" سوى لغة الانتصارات؛ وهو ما جعله يُحطم الرقم العالمي المُسجل في موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية باسم نادي ذا نيو سينتس الويلزي، الذي حقق 27 انتصارًا متتاليًا عبر كل المسابقات في عام 2016.

ويأتي حفل تتويج الهلال بلقب دوري روشن السعودي، قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة، والتي ستُقام يوم الإثنين 27 مايو، حيث يلعب خلالها البطل الهلالي أمام مضيفه الوحدة.

حفاوة باللقب الـ19 قبل انطلاق حفل تتويج الهلال

استعرض حساب نادي الهلال الرسمي عبر منصة "إكس" بعض المشاهد قبل انطلاق حفل التتويج على ملعب "المملكة أرينا"، حيث أظهر الكؤوس السابقة التي حققها النادي العاصمي بمسابقة الدوري، وقال: "كؤوس الـدوري.. عليـكم الترحيـب بالضيـف رقم 19".

في سياق متصل، أكد نجم الهلال السابق، عمر الغامدي، أن جماهير أزرق العاصمة هي الحافز الأول لتحقيق البطولات عبر تاريخ النادي، مؤكدًا أن ثقافة الفوز راسخة دائمًا في كل اللاعبين الهلاليين.

وقال الغامدي قبل انطلاق حفل تتويج الهلال في تصريحات عبر قناة "SSC" السعودية: "التحفيز الأول يأتي لتحقيق البطولات هو جماهير الهلال.. ومن الفئات السنية ونحن تربينا على هذا الشيء وهو تحقيق البطولات".

الهلال دوري روشن السعودي (X/Alhilal_FC) ون ون winwin


وكان الهلال قد ضمن حصوله على لقب دوري روشن السعودي، قبل 3 جولات من نهاية المسابقة، بعد الابتعاد بالصدارة بفارق 12 نقطة عن النصر الوصيف.

كما تُوج "الزعيم" هذا الموسم بلقب كأس الدرعية للسوبر السعودي، إثر اكتساحه نادي الاتحاد في المباراة النهائية بنتيجة (4-1)، ولا تزال هناك فرصة للهلال من أجل التتويج بلقب ثالث هذا الموسم، حيث سيواجه الفريق الأزرق غريمه التقليدي النصر، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، نهاية شهر مايو الجاري.

وعلى الصعيد القاري، كان تعثر الهلال الوحيد هذا الموسم، حين ودع النادي العاصمي مسابقة دوري أبطال آسيا من نصف النهائي، بعد الخسارة من العين الإماراتي بنتيجة (5-4) في مجموع المباراتين.

شارك: