شاهد.. حارس الاتحاد يعتذر لحمدو الهوني بعد اعتدائه عليه

2021-10-25 14:40
حارس الاتحاد الليبي معاذ اللافي يزور مواطنه حمدو الهوني (winwin)
Source
+ الخط -

أبدى اللاعب الدولي الليبي معاذ اللافي، حارس مرمي فريق الاتحاد، أسفه الشديد لتسببه في إصابة مواطنه حمدو الهوني لاعب الترجي التونسي، في المباراة التي خسر فيها فريقه أمس أمام الترجي التونسي بهدف وحيد في إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم. 


وتدخل اللافي بصورة قوية على مستوى العنق على الهوني في الدقيقة 74، ما كلف الأخير البطاقة الحمراء ومغادرة الهوني للميدان ونقله إلى إحدى المصحات بالعاصمة التونسية للخضوع للكشوفات اللازمة.

ونشر اللافي صورة له على حسابه في فيس بوك وهو يقوم بزيارة الهوني في المستشفى وقال: "والله العظيم ما كان قصدي أني أدخل على زميلي وصديقي حمدو الهوني لاعب الترجي والمنتخب الوطني، لقطة صارت في ثواني وكانت نية تدخلي على الكرة، وقدر الله وما شاء فعل ونحمد الله على سلامته".


وتابع: "أقدم اعتذاري للاعب حمدو الهوني ونتمنى له الشفاء العاجل. حمدو الهوني صديقي قبل ما يكون لاعب خصم، وأقدم اعتذاري لجميع الجماهير العربية والليبية، ألف لابأس عليك صديقي حمدو الهوني".

نجم الترجي حمدو الهوني يطمئن الجماهير


من جانبه نشر حمدو الهوني رسالة عبر حسابه في فيس بوك طمأن خلالها الجماهير الليبية والتونسية على  حالته الصحية قائلا: "عديد الرسائل والاتصالات وردتني وما زالت تردنى للسؤال عن حالتي ووضعي الصحي بعد الإصابة. أود حقيقة أن أشكر الجميع، كل من تواصل معي أو مع عائلتي أو أصدقائي، سواء بالاتصال أو بالرسائل أو حتى بالدعاء. الحمدلله حمدا كثيرا مباركا فيه، نطمئنكم جميعاً أن حالتى الصحية جيدة والحمد لله ودفع الله ما كان أعظم". 


 وتباينت ردود الأفعال بشأن إصابة حمدو الهوني، حيث قال مواطنه أنيس سلتو مهاجم الفتح الرباطي في رسالة له عبر عبر حسابه بفيسبوك: "ألف لباس عليك يا قصير ترجع أفضل من قبل وألف مبروك الترشح".


من جانبه قال رياض اللافي لاعب الاتحاد الليبي السابق عبر حسابه بفيسبوك: "منور يا زعيم ..حمدو لاعب محترم وصديق والاعتذار من شيم الكبار وكرة القدم فيها أخطاء وجزء من اللعبة.ألف سلامة ياحمدو ومنور يا حارس البلاد". 


 الجدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" قرر إيقاق معاذ اللافي مباراتين، ونتيجة لذلك سيغيب عن مباراتي الفريق في كأس الكونفدرالية الإفريقية في دور الـ32 المكرر. 

شارك: