شاهد | جماهير الاتحاد تشعل الأجواء بالجوهرة قبل لقاء التتويج

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-31 20:05
أرشيفية- تحية لاعبي الاتحاد لجماهيرهم في مباراة الخليج ببطولة دوري روشن السعودي موسم 2022-23 (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرصت جماهير نادي الاتحاد على الحضور المُبكر قبل ساعات من مباراة الفريق أمام ضيفه الطائي، أمسية الأربعاء 31 مايو/ أيار، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المُشعة"، في الجولة الـ30 والأخيرة من بطولة  الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هتافات جماهير الاتحاد في ممرات ملعب الجوهرة قبل انطلاق مباراة الطائي، والتي ستشهد بعد نهايتها مراسم تتويج "العميد" بلقب الدوري السعودي الغائب عن خزينة النادي الجداوي منذ موسم 2008-09.

وظهرت الفرحة العارمة على وجوه الجماهير الاتحادية قبل انطلاق مباراة الطائي، وقال عشاق "النمور" خلال هتافاتهم وأهازيجهم في ممرات ملعب الجوهرة المشعة: "اكتب الأمجاد.. سطّر التاريخ يا اتحادي"، وكذلك: "غصبًا عنك جبنا الدوري".

وكان الاتحاد قد حسم منذ أيام لقب الدوري السعودي رسميًا، قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة، وذلك بعد الفوز على مضيفه الفيحاء بنتيجة 0-3؛ ليبتعد "العميد" بفارق 5 نقاط عن ملاحقه النصر، ويؤكد حصوله على لقب الدوري للمرة التاسعة في تاريخ النادي.

وتساوى الاتحاد مع النصر في عدد مرات الحصول على لقب الدوري السعودي، بواقع 9 مرات لكل منهما، ويأتي الشباب من بعدهما برصيد 6 ألقاب، ثم الأهلي بـ3 ألقاب، فيما يُعَدّ الهلال صاحب الرقم القياسي في التتويج باللقب، بواقع 18 مرة.

شارك: