شاهد | ثنائي باريس سان جيرمان يصل إيطاليا للانضمام إلى روما

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-15 16:13
أرشيفية- من مشاركة البرتغالي ريناتو سانشيز في إحدى مباريات باريس سان جيرمان الموسم الماضي 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات لاعبا الوسط، الأرجنتيني لياندرو باريديس والبرتغالي ريناتو سانشيز، على أعتاب الانضمام إلى نادي روما الإيطالي، قادمَين من باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

ووصل باريديس وسانشيز، اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة الإيطالية؛ تمهيدًا لإكمال انضمامهما إلى نادي روما، وقد تجمع مئات من مشجعي الفريق لتحية اللاعبَين، وسط أجواء صاخبة.

باريديس وريناتو سانشيز يصلان إيطاليا

ومن المُتوقع أن يعلن روما خلال الساعات القادمة عن ضم باريديس بصفة نهائية مقابل 4 ملايين يورو، والتعاقد مع سانشيز على سبيل الإعارة، مع إدراج بند يسمح بالشراء النهائي، حسبما أشار إليه موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية.

وسبق لباريديس أن مثّل روما خلال الفترة بين 2014 و2017، قبل انتقاله إلى زينيت سانت بطرسبرغ الروسي، ومن الأخير انضم الدولي الأرجنتيني إلى باريس سان جيرمان في يناير/ كانون الثاني 2019.

وأمضى باريديس (29 عامًا) الموسم الماضي 2022-23 مُعارًا من باريس سان جيرمان إلى يوفنتوس الإيطالي؛ حيث تمكن من تسجيل هدف وصناعة مثله، خلال 35 مباراة خاضها برفقة "السيدة العجوز"، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

أمّا سانشيز (25 عامًا)، فانضم إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي، قادمًا من ليل الفرنسي، وإحصائيًا، خاض الدولي البرتغالي 27 مباراة بصحبة الباريسيين، مُسجلًا هدفين.

شارك: