شاهد.. تدريبات رياض محرز في منزله قبل مواجهة ريال مدريد

2022-04-28 01:14
الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتشر على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، الأربعاء 27 أبريل/ نيسان، لقطات فيديو، تظهر النجم الدولي الجزائري لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، وهو يتدرّب في حديقة منزله بمدينة مانشستر.

ونشرت صفحة ALGÉRIE FOOTBALL MÉDIA على "تويتر"، والمهتمة بأخبار كرة القدم واللاعبين الجزائريين، الفيديو الذي ظهر فيه محرز وهو يتدرب في منزله، وأكدت أن هذه التدريبات سبقت مباراة ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا، والتي جرت مساء الثلاثاء 26 أبريل.

وأسهم محرز في الفوز المثير الذي حققه مانشستر سيتي على حساب ريال مدريد بنتيجة 4-3 في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، حيث منح تمريرة حاسمة سجل منها البلجيكي كيفن دي بروين الهدف الأول في الدقيقة الـ2.

وخاض محرز كل دقائق المباراة وكان بإمكانه التسجيل خاصة في الدقيقة 26، وكذلك في الدقيقة 76 حين أصاب القائم الأيمن لحارس مرمى ريال مدريد، البلجيكي تيبو كورتوا.

ما أرقام المهاجم الجزائري رياض محرز مع مانشستر سيتي هذا الموسم حتى الآن؟

  • خاض 43 مباراة في كل المسابقات؛
  • سجل 23 هدفاً (هداف الفريق)؛
  • منح 9 تمريرات حاسمة؛
أرقام مميزة لمحرز مع مانشستر سيتي هذا الموسم

 

عملاق أوروبي جديد يقتحم سباق التعاقد مع الجزائري رياض محرز

وانضم فريق ميلان الإيطالي إلى سباق الأندية الراغبة في التعاقد مع الجزائري محرز، الذي ينتهي عقده صحبة ناديه الإنجليزي صيف عام 2023.


وبحسب موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإن ميلان يعتزم الدخول في صراع مع ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل الظفر بخدمات محرز البالغ من العمر 31 عاماً.

شارك: