صورة محرز وأنشيلوتي تشعل حماس الجزائريين

2022-04-27 16:21
رياض محرز تألق أمام ريال مدريد رغم إهداره 3 فرص محققة للتسجيل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشعلت الصورة التي جمعت بين نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الدولي الجزائري رياض محرز، والمدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، على هامش مواجهة الفريقين الثلاثاء 26 أبريل/ نيسان، حماس الجزائريين الذين تفاعلوا مع الأمر وربطوها باحتمال انتقال قائد منتخب الجزائر إلى النادي الملكي.


وكان مانشستر سيتي قد فاز على ريال مدريد بنتيجة (4-3)، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد، في مباراة برز خلالها رياض محرز، الذي قدم مردودا جيّدا رغم تضييع فرصة سانحة للتهديف، ما أثار غضب مدربه بيب غوارديولا.

وتم تداول صورة تظهر المدرب الإيطالي وهو يتحدث إلى الدولي الجزائري، ما أشعل حماس الجماهير الجزائرية التي شبهتها بصورة سابقة جمعت بين محرز وغوارديولا عندما كان يلعب في نادي ليستر سيتي، قبل أن ينضم إلى الستيزنس، وهو الاحتمال الذي أسقطه الجزائريون على صورة محرز وأنشيلوتي الجديدة.

وغرّدت جزائرية عن انتقال محتمل لمحرز إلى ريال مدريد: "تصوروا محرز وكريم بن زيمة ولوكا مودريتش جنبا إلى جنب"، قبل أن يضيف جزائري آخر: "إن شاء الله ولو أنه من النادر أن يستقدم الريال لاعبين يتجاوز سنهم الـ30 عاما"، وأضاف آخر: "محرز في ريال مدريد..؟..سيكون الأمر رائعا".

ولم يتردد مشجع جزائري آخر في ربط صورة محرز والمدرب الإيطالي بانتقال محتمل للجزائري نحو النادي الملكي، خاصة في ظل تردد إدارة السيتي في تجديد عقده ودخول كبار أندية أوروبا سباق ضم أحسن لاعب في "البريميرليغ" عام 2016، في صورة برشلونة وباريس سان جيرمان وميلان، وكتب مغردا: "لقد طلب منه تعلم اللغة الإسبانية"، ودعمه آخر بالقول: "مكانك في الريال".

يجدر الذكر أن رياض محرز يوجد على رادار العديد من الأندية الأوروبية، حسب ما ذكرته العديد من المصادر الإعلامية الفرنسية والإيطالية والإسبانية، على اعتبار أن عقده مع السيتي ينتهي صيف عام 2023، في وقت أجلت فيه إدارة الستيزنس مسألة تجديد عقده إلى غاية الفصل في صفقة النرويجي إيرلينغ هالاند.

شارك: