شاهد.. تألق جزائري يسقط بطل فرنسا

2021-08-14 21:34
نيس يفوز على البطل ليل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد الدولي الجزائري، هشام بوداوي، نجم نادي نيس الفرنسي فريقه إلى تسجيل مفاجأة مدوية في الدوري الفرنسي، عندما عاد بالفوز من ملعب بطل فرنسا للموسم الماضي، نادي ليل، بيار موروا، بأربعة أهداف دون رد، السبت 14 أغسطس/ آب، لحساب الأسبوع الثاني من "الليغ 1".


بوداوي سجل هدفا عالميا لفريقه في الدقيقة الخامسة من المباراة، بتسديدة قوية من على خط منطقة الجزاء، بعد تمريرة حاسمة من مواطنه، يوسف عطال، ليعزز تقدم فريقه بهدفين دون رد، بعد هدف الدنماركي دولبيرغ في الدقيقة الأولى، قبل أن يضيف اللاعب ذو الأصول الجزائرية، أمين غويري، الهدف الثالث عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 45، ليختتم دولبيرغ مرة أخرى مهرجان الأهداف بتسجيله الرابع في الدقيقة 64.

تألق واضح لبوداوي وعطال  


قدم الدوليان الجزائريان، هشام بوداوي ويوسف عطال، مستويات كبيرة أمام بطل فرنسا، وحصلا على تنقيط جيد من موقع "هوسكورد" للأرقام والإحصائيات، فبوداوي حصل على 8.1 من 10 رغم أنه لعب 57 دقيقة فقط، أما يوسف عطال فحصل على 8 نقاط من 10 رغم أنه شارك لمدة 67 دقيقة فقط في المواجهة.

هدف هشام بوادوي في مرمى ليل

مردود بوداوي وعطال الذي عانى كثيرا من كابوس الإصابات الموسم الماضي، ينبئ بموسم كبير لهما، خاصة أنهما يعملان تحت إشراف المدرب، كريستوف غالتييه، مهندس تتويج نادي ليل بلقب الدوري الفرنسي الموسم الماضي على حساب باريس سان جيرمان.

شارك: