شاهد.. بوفال يرفض الاحتفال طلبا للمزيد من اللعب مع المغرب

2021-10-13 23:04
الدولي المغربي سفيان بوفال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار عدم احتفال المغربي سفيان بوفال العديد من ردود الأفعال بعد إحرازه هدفًا مقصيًا أمس الثلاثاء 12 أكتوبر/تشرين الأول، في شباك المنتخب الغيني بتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، والتي انتهت بفوز أسود الأطلس بأربعة أهداف لواحد.


المغرب ترافق السنغال إلى الدور الحاسم 

وضمن المنتخب المغربي بطاقة الترشح عن المجموعة التاسعة بالعلامة الكاملة بأربعة انتصارت من أربع جولات (12 نقطة)، ليكون ثاني المتأهلين إلى الدور الحاسم من التصفيات بعد المنتخب السنغالي.


بوفال يرفض الاحتفال ويلوم مدربه حاليلوزيتش


وسجل سفيان بوفال -نجم نادي أنجيه الفرنسي- هدفًا عالميًا قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة واحدة في شباك غينيا ليكمل عقد الرباعية، ويؤمن انتصار المغاربة الثمين.

 


ورفض بوفال (28 عامًا) الاحتفال بالهدف وابتعد عن زملائه ولم يبادلهم الفرحة، واكتفى بنظرة ثاقبة إلى مقاعد بدلاء المغرب، فيما يبدو أنها إشارة إلى مدربه البوسني وحيد حاليلوزيتش. ولا يعول الأخير على خدمات سفيان بوفال بصفة أساسية مع المنتخب المغربي، ودائمًا ما يشركه في الشوط الثاني من المباريات.

غضب بوفال قد يكلفه مكانه في المنتخب المغربي


وسائل إعلام ذكرت اليوم الأربعاء أن بوفال أرسل رسالة غامضة إلى حاليلوزيتش، وقد يؤثر ذلك في مستقبل اللاعب مع المنتخب المغربي خاصة أن المدرب البوسني لا يقبل التدخل في عمله ولا يتأثر بإشارات اللاعبين، وقد أثبت صرامته باستبعاد النجم الأول للمغرب حكيم زياش.

شارك: