شاهد | بن رحمة يسجل في نهائي المؤتمر الأوروبي ضد فيورنتينا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-08 01:06
الجزائري سعيد بن رحمة لاعب وست هام الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجَّل النجم الجزائري سعيد بن رحمة هدف التقدم لفريقه وست هام الإنجليزي، أمام نادي فيورنتينا، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء، ضمن نهائي مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي، وتمكن الجزائري من تسجيل الهدف عند الدقيقة (62) عن طريق ركلة جزاء.

وتوج وست هام بدوري المؤتمر الأوروبي، بعد تغلبه على فيورنتينا بنتيجة2-1، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب "فورتونا أرينا" في العاصمة التشيكية براغ.

وسيضمن وست هام مكانًا في مسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، نظير تتويجه بلقب دوري المؤتمر، ليعوض خيبته المحلية في الموسم المنقضي.

واحتل وست هام، بقيادة محرّك خط الوسط ديكلان رايس، المركز الرابع عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد مواجهة خطر الهبوط في معظم فترات الموسم. ويسعى الفريق اللندني للظفر بأول لقب كبير له منذ فوزه بكأس إنجلترا في عام 1980.

وكان بن رحمة قد توج موسمه في البريميرليغ بجائزة فردية، ببحصده لقب "أقوى هدف" في مسابقة الدوري الإنجليزي، بعد أن سجل هدفًا مميزًا في المباراة التي خسرها وست هام أمام كريستال بالاس 1-2، والتي دارت على ملعب لندن الأولمبي، يوم 6 نوفمبر/ تشرين الثاني، لحساب المرحلة الـ15 من البريميرليغ.

شارك: