شاهد.. بنزيمة يقود ريال مدريد لتحقيق فوز كبير على ألافيس

2021-08-15 01:17
كريم بنزيمة يقود ريال مدريد للفوز على ألافيس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد المهاجم الدولي الفرنسي، كريم بنزيمة، فريقه ريال مدريد لتحقيق فوز ثمين في بداية الموسم الجديد من الدوري الإسباني، وجاء على حساب ديبورتيفو ألافيس 4-1، مساء السبت 14 أغسطس/آب، ضمن الجولة الأولى.

ريال مدريد يفوز بفضل بنزيمة

ولم يتمكن ريال مدريد الذي يقوده المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من التسجيل خلال الشوط الأول، بفضل يقظة دفاع أصحاب الأرض الذين استطاعوا الحفاظ على نظافة شباكهم.

هدف كريم بنزيمة في مرمى ألافيس

في الشوط الثاني، تمكن بنزيمة من خطف هدف التقدم للنادي الملكي بعد تمريرة من النجم الدولي البلجيكي إيدين هازارد في الدقيقة (48).

وبعد 7 دقائق فقط على هدف بنزيمة تمكن المدافع الدولي الإسباني ناتشو من إضافة الهدف الثاني للضيوف، مستثمرا تمريرة من نجم وسط الميدان الدولي الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش.

واستمرت سيطرة أبناء المدرب كارلو أنشيلوتي على المواجهة، حيث عاد بنزيمة للتوهج مجدداً مسجلاً هدفه الشخصي الثاني والهدف الثالث لفريقه في الدقيقة (62)، قبل أن يقلص جوسيلو النتيجة لألافيس من علامة الجزاء في الدقيقة (65).

 

بنزيمة على خطى ميسي في الليغا

رقم مميز لكريم بنزيمة

هدف بنزيمة اليوم جعله ثاني أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في الدوري الإسباني عام 2021 برصيد 17 هدفاً، بعد اللاعب السابق لبرشلونة ليونيل ميسي بـ 23 هدفاً.

وفي الوقت المحتسب بدلاً من الضائع استطاع البرازيلي فينيسيوس جونيور تسجيل رابع الأهداف للنادي الملكي، بعد تمريرة من النمساوي دافيد ألابا الذي انضم للفريق خلال الميركاتو الصيفي قادماً من بايرن ميونيخ.

شارك: