ريال مدريد يرد رسميا على شائعة مغادرته الدوري الإسباني!

2021-08-14 13:24
رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد نادي ريال مدريد الإسباني على صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، التي زعمت اليوم أن إدارة الميرنغي تدرس مغادرة الدوري الإسباني، والانتقال إلى مسابقة أخرى.  

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أن ريال مدريد يفكر في ترك بطولة "الليغا" والذهاب للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ بسبب تذمر مسؤولي الريال من الاضطهادات التي يعاني منها النادي من رابطة الدوري الإسباني  برئاسة خافيير تيباس.  

وأفادت الصحيفة الكتالونية أن نادي ريال مدريد يقوم بتحليل ودراسة فكرة المشاركة في الدوري الإنجليزي بعد موافقة الأندية الإسبانية على قرض من صندوق الاستثمار بقيمة 2 مليار و700 مليون يورو.    

صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية تقول أن ريال مدريد يريد ترك بطولة الدوري الإسباني
 

ورفض ريال مدريد وبرشلونة هذا القرض من خلال بيان رسمي خلال الأيام القليلة الماضية، ولكن لم تتراجع رابطة الدوري الإسباني التي وافق أغلبية أنديتها في الجمعية العمومية غير العادية يوم، الخميس، على الاقتراح.  

ماذا قال ريال مدريد حول شائعة مغادرته الدوري الإسباني؟

وقال ريال مدريد، اليوم السبت 14 أغسطس/آب، في بيان عبر موقعه الرسمي: "بالنظر إلى المعلومات التي نشرتها اليوم صحيفة (موندو ديبورتيفو)، والتي تقول إن نادينا درس ترك الدوري الإسباني والانتقال إلى دوري آخر".  

ريال مدريد ينفي مزاعم صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية عن شائعة رغبته في مغادرة بطولة الدوري الإسباني
 

وأضاف: "يريد ريال مدريد أن يوضح أن هذا خاطئ تمامًا، فضلاً عن أنه سخيف ومستحيل، والمقصود منه فقط إحداث الفوضى مرة أخرى من يوم إلى يوم في نادينا".

تهكم رئيس رابطة الدوري الإسباني خافيير تيباس

 

وكان رئيس رابطة الدوري الإسباني، خافيير تيباس، قد علق عبر حسابه على "تويتر" على تقرير "موندو ديبورتيفو"، وكتب: "المريخ (المعروف في عالم كرة القدم)، هو الضيف الجديد في الحانة التي تغلق في الخامسة صباحًا".  

وتابع بقوله: "ومنذ وصوله، كل ما يقولونه في ذلك الوقت يُصدق، وقبل كل شيء، يقول ذلك، كم عدد الهراء لدينا هذه الأيام"، واضعًا بعض الوجوه التعبيرية المضحكة في تغريدته للتهكم على ما جاء في التقرير عن رغبة رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، في مغادرة الدوري الإسباني.

خافيير تيباس يسخر من شائعة مغادرة ريال مدريد الدوري الإسباني
شارك: