شاهد | بكاء مشجع إيراني بعد حصوله على توقيع نيمار

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-02 10:37
البرازيلي نيمار النجم الجديد لنادي الهلال السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطع فيديو ظهر من خلاله دخول مشجع إيراني في نوبة من البكاء، عقب حصوله على توقيع على قميصه من نجم نادي الهلال، البرازيلي نيمار جونيور.

ويأتي ذلك على هامش وجود الهلال في العاصمة الإيرانية طهران، لخوض المواجهة أمام نساجي مازاندران الإيراني، أمسية الثلاثاء 3 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وحظيت بعثة "الزعيم" باستقبال حاشد عند الوصول إلى طهران، وحضرت أعداد كبيرة من الجماهير في محيط المطار، وكان هناك استقبال خاص للنجم البرازيلي نيمار، وهتفت الجماهير باسمه في الشوارع.

ويتنافس الهلال في المجموعة الرابعة بالمسابقة الآسيوية، ويتساوى مع نافباخور نامنجان الأوزبكي برصيد نقطة واحدة حتى الآن، بينما يملك نساجي 3 نقاط في رصيده ويتصدر المجموعة، بعد فوزه على مومباي سيتي الهندي، الذي يقبع بالمركز الأخير من دون نقاط.

يُذكر أن نيمار تعرض لإصابة خلال مباراة الهلال الأخيرة أمام الشباب، بالجولة الثامنة ضمن منافسات دوري روشن السعودي، والتي انتهت هلالية بثنائية نظيفة، ولكن اللاعب البرازيلي سيكون جاهزًا للمشاركة أمام نساجي دون أي مشكلة، بعد التأكد من أن إصابته بسيطة.

    شارك: