شاهد | بعثة المنتخب السعودي تصل إلى نيوكاسل

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-04 11:25
الحارس نواف العقيدي يصل مع بعثة المنتخب السعودي إلى مدينة نيوكاسل الإنجليزية (twitter/SaudiNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصلت بعثة المنتخب السعودي إلى مدينة نيوكاسل الإنجليزية، يوم الأحد 3 سبتمبر/ أيلول، حيث سيخوض "الأخضر" معسكرًا تحضيريًا خلال فترة التوقف الدولية الحالية، تحت قيادة المدير الفني الجديد، الإيطالي روبرتو مانشيني.

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي تغريدة على منصة (إكس) "تويتر "سابقًا، جاء فيها:  هنا نيوكاسل.. طائرة صقورنا الخضر هبطت في مطار نيوكاسل بالسلامة ولله الحمد".

ويأتي هذا المعسكر استعدادًا للاستحقاقات الهامة المقبلة التي تنتظر المنتخب السعودي، وفي مقدمتها تصفيات كأس العالم 2026 التي تبدأ في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، وكأس آسيا 2024 التي تحتضنها قطر في يناير/ كانون الثاني القادم.

وحرص رئيس اتحاد الكرة السعودي، ياسر المسحل، على إلقاء كلمة للاعبين في مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض قبل المغادرة، طالبهم فيها بالالتزام بتعليمات الجهاز الفني، حتى تتحقق الاستفادة الكاملة للجميع.

واختار مانشيني 26 لاعبًا لخوض المعسكر التحضيري، وضمت قائمة المنتخب السعودي: محمد العويس، نواف العقيدي، محمد اليامي، راغد النجار، ياسر الشهراني، عبد الإله العمري، حسان تمبكتي، أحمد شراحيلي، علي البليهي، سلطان الغنام، أحمد بامسعود، سعود عبد الحميد، رياض شراحيلي، عبد الله الخيبري، علي هزازي، محمد كنو، سالم الدوسري، ناصر الدوسري، سامي النجعي، سميحان النابت، عبد العزيز البيشي، عبد الرحمن غريب، فهد الرشيدي، فهد المولد، عبد الله الحمدان، فراس البريكان.

وسيخوض "الأخضر" خلال معسكره مباراتين وديتين، أمام منتخبي كوستاريكا وكوريا الجنوبية، يومي 9 و12 سبتمبر الجاري، على ملعب "سانت جيمس بارك" بمدينة نيوكاسل.

يُذكر أن مانشيني تولى مؤخرًا قيادة المنتخب السعودي لمدة 4 سنوات خلفًا للفرنسي هيرفي رينارد، الذي رحل عن منصبه في مارس/ آذار الماضي؛ إذ طلب المدرب عدم إكمال المدة المتبقية من عقده، من أجل تولي تدريب منتخب فرنسا للسيدات، وعلى ضوء ذلك تمت تسوية الإجراءات القانونية الرسمية بين الطرفين لإنهاء العقد.

شارك: