شاهد | بسام الراوي متحمس لبدء منافسات مونديال قطر 2022

2022-10-31 20:39
بسام الراوي لاعب منتخب قطر (twitter/QFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد لاعب منتخب قطر، بسام الراوي، أنه متحمس للعب للمرة الأولى في بطولة كأس العالم 2022، مشيرًا إلى أنه ينتظر لحظة خوض مباريات المونديال المرتقب بشغف كبير.

وتستضيف دولة قطر نهائيات كأس العالم 2022، خلال الفترة الممتدة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول، للمرة الأولى على أرضٍ عربية.

وقال الراوي: "الجميع يحلم بالمشاركة في كأس العالم، فعندما كنت صغيرًا كنت أشاهد مباريات البطولة، ولم أتوقع يومًا أنني سأشارك في البطولة كلاعب، ومر الوقت ونضجت وأصبحت من ضمن الموجودين في البطولة".

وعن علاقة الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخب قطر باللاعبين، تحدث الراوي قائلاً: "يوجد احترام كبير بيننا، هو صديق لجميع اللاعبين، لكنه مدرب حازم وجاد عندما يتعلق الأمر بالعمل والتدريبات".

وذكر الراوي أن جيل المنتخب الأولمبي القطري، الذي حضر قبل كأس أمم آسيا 2019، استطاع أن يندمج بصورة سريعة مع اللاعبين الكبار في المنتخب الأول أمثال حسن الهيدوس وعبدالعزيز حاتم وباقي اللاعبين، وهدفهم جميعاً تحقيق نتائج مميزة لإسعاد الجماهير القطرية.

وفي ختام حديثه مع موقع الاتحاد القطري لكرة القدم، وجّه الراوي الدعوة للجماهير القطرية بضرورة الحضور إلى الملعب في أثناء مباريات العنابي بالمونديال، وقال: "نشاهدكم في الملعب، وبوجودكم نحن أقوى".

​ومثّل الراوي فريق الريان القطري في الفئات السنية، وتم إعارته إلى نادي سلتا فيغو الإسباني عام 2015، ونادي يوبين البلجيكي عام 2016، وعاد إلى نادي الريان في عام 2017، ومن ثم انتقل إلى نادي الدحيل، ولعب لمنتخب قطر تحت 20 عامًا، ولمنتخب قطر تحت 23 عامًا، ومنذ عام 2017 وهو يلعب لمنتخب قطر الأول، وشارك معهم في 51 مباراة وسجل هدفين.

وأوقعت قرعة كأس العالم 2022 منتخب قطر في المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات هولندا والإكوادور والسنغال.

برنامج مباريات منتخب قطر في مونديال 2022

شارك: