ليونيل ميسي يفاجئ مشجعي المنتخب الأرجنتيني بقرار رائع

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-08 11:44
ليونيل ميسي يفتح الباب أمام مواصلة مسيرته الدولية مع المنتخب الأرجنتيني (Instgram/leomessi)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى محبو المنتخب الأرجنتيني مفاجأة سارة من الأسطورة ليونيل ميسي مهاجم إنتر ميامي الأمريكي، بعد اتخاذ النجم قرارًا هامًا حول مسيرته الدولية المرتقبة.

وذكر موقع (sportsbrief) أن ليونيل ميسي ترك الباب مفتوحًا أمام المشاركة مع الأرجنتين في مونديال 2026، وهو الأمر الذي يتوقف على أداء التانغو في كوبا أمريكا المقرر إقامة منافساتها خلال العام الجاري.

وبدا أن النجم الأرجنتيني البالغ من العمر 37 عامًا، أكثر حماسة لمواصلة مشواره الدولي مع المنتخب الأرجنتيني، خاصة في ظل شعوره بتحسن بدني كبير منذ الوصول إلى إنتر ميامي الأمريكي، وإنهاء مشواره الاحترافي بالملاعب الأوروبية.

ليونيل ميسي يفتح الباب أمام المشاركة في مونديال 2026

على الرغم من تصريحاته السابقة بأن مونديال قطر 2022 هو الأخير في مسيرته الدولية، إلا أن ليونيل ميسي ألمح إلى إمكانية الظهور مع الأرجنتين في كأس العالم 2026.

في ذلك الوقت، سيبلغ النجم الأرجنتيني عامه التاسع والثلاثين، حيث يطمح للعب في البطولة لاستكمال مسيرته الدولية المذهلة، التي أحرز خلالها لقب مونديال قطر 2022 وكوبا أمريكا 2021.

وقال ليونيل ميسي: "الأمر يعتمد على ما أشعر به، وكيف سأكون من الناحية الجسدية، أريد أن أكون واقعيًّا مع نفسي، خاصة إن كنت قادرًا على التنافس في بطولة كبيرة من هذا الحجم، وقادرًا على مساعدة زملائي في المنتخب الأرجنتيني".

وأكمل نجم برشلونة وباريس سان جيرمان السابق حديثه بالقول: "ما زال هناك الكثير من الوقت حتى مونديال 2026، ولا أعرف كيف ستكون حالتي البدنية إلى حين بدء المنافسات".

واختتم ميسي كلماته بالقول: "العمر حقيقة لا يمكن تجاهلها، ربما ينظر إليه البعض أنه مجرد رقم، لكن اللعب في المونديال يتطلب الكثير من الجهد، ما زال هناك وقت حتى كأس العالم المقبلة، الأمر متوقف على ما أشعر به، وإذا ما كنت قادرًا على القيام بمهامي مع المنتخب الأرجنتيني".

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي خاض مع الأرجنتيني 180 مباراة دولية، منذ عام 2005 أحرز خلالها 106 أهداف، وهي المسيرة التي حملت في بدايتها عديد الإخفاقات، قبل حصد لقبي كوبا أمريكا وكأس العالم.

وجعل التتويج بلقب مونديال قطر الكثيرين يصفون الفائز بالكرة الذهبية 8 مرات كرقم قياسي، باللاعب الأفضل على مر تاريخ كرة القدم.

شارك: