شاهد.. برشلونة يواصل الترنح ويكتفي بالتعادل مع ألافيس

2021-10-31 00:27
برشلونة يفرط في تقدمه ويتعادل مع ديبورتيفو ألافيس في الأسبوع الـ 12 لبطولة الدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فشل برشلونة في استعادة نغمة الانتصارات من جديد ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، وتعادل مع ضيفه ديبورتيفو ألافيس بهدف لمثله، في لقاء استضافه ملعب "كامب نو" مساء السبت 30 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر الموسم الجديد للبطولة المحلية.

وتلقى برشلونة خسارتين في آخر جولتين من الدوري الإسباني؛ بواقع 1-2 أمام غريمه التقليدي ريال مدريد و1-0 أمام رايو فاليكانو، وهو ما تسبب في الإطاحة بالمدرب الهولندي رونالد كومان من الإشراف على العارضة الفنية للفريق.

ورفع برشلونة رصيده بعد هذا التعادل إلى 16 نقطة في المركز التاسع على سلم ترتيب الدوري الإسباني، فيما أصبح رصيد ديبورتيفو ألافيس 10 نقاط في المركز السادس عشر (الرابع من القاع).

وشهدت المباراة خروج الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مُصابًا عند الدقيقة 40؛ حيث شعر بصعوبة في التنفس، وتسبب في حالة قلق كبيرة لدى الحاضرين في ملعب "كامب نو".

 

أهداف مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

تقدم برشلونة في النتيجة (1-0) عبر اللاعب الهولندي ممفيس ديباي، والذي سدد كرة بعيدة مُحكمة سكنت الشباك عند الدقيقة 49 من عمر المباراة.

هدف تقدم برشلونة على ديبورتيفو ألافيس

ورد ديبورتيفو ألافيس سريعًا بهدف التعادل (1-1) عن طريق لويس ريوخا بعدما توغل الأخير داخل منطقة جزاء برشلونة، حيث راوغ الحارس مارك أندريه تير شتيغن ووضع الكرة في الشباك الخالية، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

هدف تعادل ديبورتيفو ألافيس أمام برشلونة
شارك: