شاهد.. بارما يعلن رسميا عودة أسطورته بوفون

2021-06-17 16:16
جانلويجي بوفون عاد لناديه السابق بارما (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بارما الإيطالي، بشكل رسمي، عودة الحارس الدولي والأسطورة جيانلويجي بوفون إلى صفوفه اعتباراً من بداية الموسم المقبل 2022/2021.

وجاء الإعلان بطريقة مبتكرة للغاية، حيث نشر نادي بارما فيديو مثيرا للغاية على طريقة أفلام السينما، يظهر فيه أحد الأشخاص وهو يمشي في الليل نحو ملعب النادي.

كما يظهر وهو يتناول مجرفة ثم يبدأ بالحفر داخل المرمى، ليستخرج صندوقا قديما، قبل أن يفتحه ويخرج صورا قديمة تعود إلى ما قبل عقدين من الزمان، ويظهر لباس الرجل الخارق "سوبرمان"، ولباس فريق بارما.

ويتحدث هذا الشخص بالهاتف ليقول: "أوك كايل (مالك النادي) أنا موافق"، ليرد الأخير "أخبار جيدة.. أهلا بك في المنزل".. ثم يظهر بوفون أمام الكاميرا ليقول: "لقد عدت".


وكان الحارس الشهير المتوج بلقب كأس العالم مع "الزوري" عام 2006، قد رفض فكرة الاعتزال نهاية الموسم الماضي، بعد أن جلس كثيرا على دكة بدلاء فريق يوفنتوس، وقرر مواصلة اللعب، بل وضع هدفه من أجل العودة للمنتخب الوطني على أمل المشاركة في مونديال قطر 2022.

وقال بوفون قبل عدة أيام: "فكرة الاعتزال كانت على وشك التحقق، لكنني الآن متأكد من أنني سأستمر في اللعب لأنني أشعر بالقوة. إن تقدير زملائي في الفريق يجعلني أشعر أنه يجب أن أستمر". 

بدأ الحارس المخضرم مسيرته من صفوف بارما عام 1995، واستمر فيه حتى عام 2001، ولعب أكثر من 200 مباراة، وأسهم بصعوده لمنصات التتويج، بنيله لقب كأس إيطاليا، والسوبر، إضافة إلى بطولة كأس الاتحاد الأوروبي موسم 99/98، قبل أن يعرف المزيد من النجاحات رفقة يوفنتوس اعتبارا من موسم 2002/2001.

شارك: