شاهد | انفعال حاد من إيغالو على لاعب الهلال في مباراة الوحدة

2023-03-02 23:10
النيجيري أوديون إيغالو مهاجم نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر النيجيري أوديون إيغالو، محترف نادي الهلال، في حالة عصبية كبيرة تجاه زميله البرازيلي ميشيل ديلغادو، خلال مباراة الوحدة أمسية الخميس 2 مارس/ آذار، ضمن الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وانفعل إيغالو على زميله بشكل حاد عند الدقيقة 73 من عمر المباراة، وكانت النتيجة تُشير إلى التعادل الإيجابي (2-2) بين الهلال والوحدة، حيث توغل ميشيل داخل منطقة الجزاء، وتأخر في تمرير الكرة إلى مهاجم الهلال، الذي كان في موقف يسمح له بالتسجيل.

وفرض الوحدة تعادلًا مُثيرًا على ضيفه الهلال بنتيجة (3-3)، وتقدّم ديلغادو للضيوف عند الدقيقة 2، وبعدها أدرك أوسكار دوارتي التعادل لفريقه عند الدقيقة 24، وأعاد إيغالو الأسبقية للهلال بعد مرور 6 دقائق من بداية الشوط الثاني، وعند الدقيقة 57 تعادل أصحاب الأرض عن طريق أنسيلمو دي مورايس.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، كانت الإثارة شديدة على ملعب الشرائع، حيث أحرز سعود عبد الحميد هدفًا للهلال عند الدقيقة الثالثة من الوقت المُحتسب بدل الضائع، وفي الثواني الأخيرة أدرك الوحدة هدف التعادل بجهود اللاعب سلطان السوادي.

وبهذه النتيجة، رفع الوحدة رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما أصبح رصيد الهلال 33 نقطة بالمركز الرابع، بفارق 10 نقاط عن النصر المتصدر، وتتبقى للفريق الهلالي مباراتان.

شارك: