شاهد.. الولايات المتحدة تنهي مغامرة قطر في الكأس الذهبية

2021-07-30 09:22
الولايات المتحدة الأمريكية تحجز مقعدها في نهائي كأس كونكاكاف الذهبية 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقت قطر هدفا قُرب النهاية، لتخسر 0-1 أمام الولايات المتحدة الأمريكية في المباراة التي جمعت المنتخبين صبيحة اليوم الجمعة (30 يوليو/ تموز) بالتوقيت العالمي، على أرضية ملعب "أوستن إف سي" الواقع بمدينة أوستن الأمريكية، في إطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس كونكاكاف الذهبية لكرة القدم "الولايات المتحدة 2021".


وقدمت قطر عرضا هجوميا لافتا، وبدا أبطال آسيا قادرين على هز الشباك الأمريكية في أكثر من مناسبة، وأضاع حسن الهيدوس، قائد العنابي، ركلة جزاء حصل عليها أكرم عفيف بعد استعانة حكم الساحة، الكوستاريكي جوان غابرييل كالديرون، بتقنية الفيديو المساعد "فار".

وحافظت الولايات المتحدة على نظافة شباكها لمدة 85 دقيقة، وسجلت هدفا قاتلا حمل إمضاء المهاجم غايسي زاردس قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ 4 دقائق.


ونجحت الولايات المتحدة في تمرير الدقائق المتبقية لتحقق الفوز بهدف زاردس، وتحجز مقعدها في المباراة النهائية لبطولة الكأس الذهبية للنسخة الثالثة تواليا.

شاهد هدف وملخص مباراة قطر والولايات المتحدة (0-1)

ماذا قدمت قطر في ظهورها الأول ببطولة كأس كونكاكاف الذهبية؟

أنهت الخسارة مغامرة قطر في مشاركتها الأولى ببطولة الكأس الذهبية، بعد مشوار شهد تحقيق المنتخب الخليجي 3 انتصارات مقابل تعادل واحد وهزيمة واحدة.


وسجلت قطر 12 هدفا واهتزت شباكها 6 مرات في المباريات الخمس، وبرهنت على امتلاكها المقومات اللازمة للظهور بصورة مشرفة في نهائيات كأس العالم المُزمع أن تحتضنها الأراضي القطرية خلال الفترة بين 21 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول من العام القادم 2022.

شارك: