شاهد.. الهلال يهزم دوشنبه والدحيل ينتصر على استقلال طهران

2021-06-08 09:01
هتان باهبري يقود الهلال السعودي للفوز على استقلال دوشنبه (Twitter / Al hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تغلب نادي الهلال السعودي على استقلال دوشنبه الطاجيكستاني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في لقاء أُقيم مساء الأربعاء 21 أبريل/ نيسان، ضمن الجولة الثالثة من لقاءات المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وتقدم علي البليهي لصالح الهلال في الدقيقة الـ39، وتعادل استقلال دوشنبه بعد دقيقتين عن طريق فاهدات هانونوف.

وفي الشوط الثاني سجل الهلال هدفين عن طريق هتان باهبري في الدقيقتين الـ52 والـ64، لينتهي اللقاء بفوز الزعيم السعودي 3 ـ 1.

وضمن منافسات المجموعة الأولى أيضًا، سقط شباب أهلي دبي الإماراتي أمام آجمك الأوزبكي بهدفين مقابل هدف وحيد في مباراة مُثيرة.

وتقدم شباب أهلي دبي في النتيجة عن طريق الإماراتي أحمد الحاسمي في الدقيقة الـ28، وتعادل أجمك عن طريق الصربي جوفان دجوكيتش في الدقيقة الـ87، وبعد 3 دقائق أحرز أجمك هدف الفوز بواسطة الأوزبكي أكرم كوميلوف. 

وتصدر الهلال ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، ثم آجمك واستقلال دوشنبه بـ 4 نقاط، وفي المرتبة الرابعة شباب أهلي دبي برصيد نقطة واحدة.

وضمن منافسات المجموعة الثالثة، فاز الدحيل القطري على استقلال طهران الإيراني في مباراة عامرة بالأهداف بنتيحة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وأحرز الكيني ميكيل أولونغا 3 أهداف للدحيل "هاتريك" في الدقائق الـ10، الـ27، الـ85، وتكفل بإحراز الهدف الرابع القطري عبدالله عبدالسلام في الدقيقة الـ43، بينما جاءت أهداف استقلال طهران بواسطة أمير أرسلان د4، والمالي شيخ دياباتي د34، والإيراني فارشيد إسماعيل د74.

وفي المجموعة ذاتها، فاز الأهلي السعودي على الشرطة العراقي بثلاثة أهداف دون رد، أحرزهما عبدالله حسون في الدقيقة 22، وإدريس فتوحي في الدقيقة 37، وعبدالرحمن غريب في الدقيقة 90.

وهكذا، يتصدر الدحيل ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، ثم استقلال طهران ثانيا برصيد 6 نقاط، والأهلي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتذيل الشرطة ترتيب المجموعة بدون نقاط.

شارك: