شاهد.. الهلال يسقط أمام التعاون والشباب ينجو من فخ الفيحاء

2022-10-02 23:19
لقطة من مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض نادي الهلال لخسارته الأولى هذا الموسم، وسقط أمام ضيفه التعاون بنتيجة (2-1)، اليوم الأحد، في مباراة احتضنها ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في إطار الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

وافتتح الهلال باب التسجيل عند الدقيقة 29 بعد انطلاقة سريعة من الظهير الأيمن، سعود عبد الحميد، وإرساله كرة عرضية متقنة استقبلها البرازيلي ميشيل ديلغادو ووضعها في شباك التعاون.

وأدرك التعاون هدف التعادل عند الدقيقة 45+6 بعد كرة رأسية من سميحان النابت، مستغلاً عرضية البرازيلي فلافيو دا سيلفا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.

وشهدت المباراة حالة طرد لمهاجم التعاون، الكاميروني لياندرو تاوامبا، عند الدقيقة 65، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية إثر تدخل قوي على لاعب الهلال محمد البريك.

وأحرز السعودي فهد الرشيدي هدف فوز التعاون عند الدقيقة 74 من عمر اللقاء، بعد فاصل من المراوغات انتهى بتسديدة قوية من اللاعب بيسراه في شباك الحارس عبد الله المعيوف، وتمكن الضيوف من الحفاظ على تقدمهم حتى نهاية المطاف.

بهذه النتيجة، تجمد رصيد الهلال عند 12 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما أصبح رصيد التعاون 11 نقطة في المركز الرابع.

الشباب يقلب الطاولة على الفيحاء

وفي مباراة أخرى أُقيمت اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي، خسر الفيحاء من الشباب بنتيجة (1-2)، في مواجهة استضافها ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وتقدم الفيحاء عند الدقيقة 36 من ركلة جزاء أحرزها النيجيري، أنطوني نواكيمي، ثم تعادل الشباب عبر تسديدة قوية من البولندي غجيغوش كريتشوفياك عند الدقيقة 54.

وعاد كريتشوفياك للتألق من جديد عند الدقيقة 71، حيث أطلق اللاعب تصويبة قوية أخرى بيمينه هزت شباك الفيحاء، لتمنح الشباب الفوز ونقاط المباراة الثلاثة.

بهذه النتيجة، رفع الشباب رصيده 15 نقطة، مُحققًا العلامة الكاملة في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند نقطتين في المركز الرابع عشر.

شارك: