شاهد.. المعز علي ينفرد بصدارة الهدافين في الكأس الذهبية

2021-07-25 07:51
المعز علي يحتفل بهدفه السريع في مباراة قطر والسلفادور (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شنت قطر هجمة مرتدة سريعة قبل أن تقص شريط الأهداف في مباراتها ضد السلفادور، صبيحة الأحد 25 يوليو/ تموز بالتوقيت المحلي للعاصمة القطرية الدوحة، وذلك بعد دقيقة واحدة و34 ثانية من عمر اللقاء الذي أُقيم على أرضية ملعب "ستايت فارم" الواقع بمدينة غلانديل الأمريكية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس كونكاكاف الذهبية "الولايات المتحدة 2021".

وأحبطت قطر استحواذا مُنظما للسلفادور في وسط الملعب، قبل أن ينفذ لاعبوها هجمة مرتدة مذهلة أنهاها المعز علي بتسديدة مُحكمة بعد مجهود فردي رائع للموهوب أكرم عفيف.

الهدف الأول للمهاجم القطري المعز علي في مواجهة السلفادور


وقدمت قطر عرضا مقنعا بعد هدف المعز علي، وقد ضاعفت النتيجة (2-0) بفضل تسديدة بعيدة المدى للاعب الوسط عبد العزيز حاتم عند الدقيقة 8.

شاهد هدف عبد العزيز حاتم في مباراة السلفادور

وأنهت قطر الشوط الأول من المباراة متفوقةً بهدفين نظيفين، قبل أن تضيف الهدف الثالث بالدقيقة 55 عن طريق ركلة جزاء سددها بنجاح المعز علي، والذي رفع رصيده في البطولة إلى 4 أهداف، منفردا بالمركز الأول على سلم الهدافين، ومُتقدما بفارق هدف على أربعة لاعبين يحتلون المركز الثاني (القطري عبد العزيز حاتم، الكندي كايل لارين، الهندوراسي روميل كويتو، السلفادوري خواكين ريفاس) برصيد 3 أهداف لكل منهم.

شاهد الهدف الثاني للمهاجم القطري المعز علي في مواجهة السلفادور

قطر تتجنب عودة مثيرة للسلفادور وتتأهل إلى نصف نهائي كأس كونكاكاف الذهبية

استقبلت قطر هدفين متتاليين قُبيل انتصاف الشوط الأول، لكنها تمكنت من تمرير الدقائق المتبقية لتحقق فوزا مثيرا 3-2 وتحجز مقعدها في الدور نصف النهائي للبطولة القارية.

شارك: