شاهد| المصري سام مرسي يشعل مسابقة "تشامبيونشيب" بهدف قاتل

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-27 16:05
من احتفال المصري سام مرسي بهدفه في شباك ليستر سيتي (X/IpswichTown)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر النجم المصري سام مرسي، قائد نادي إيبسويتش تاون الإنجليزي، بشكل رائع في مباراة فريقه أمام نادي ليستر سيتي، في قمة الجولة الـ24 من منافسات دوري البطولة الإنجليزية (تشامبيونشيب)، حيث أحرز هدف التعادل في اللحظات القاتلة.

وتقدم ليستر بالنتيجة في الدقيقة (24) عن طريق ستيفي مافيدي، حيث كانت تتجه المباراة لصالح الذئاب، في فرصة لتعزيز الصدارة والابتعاد عن إيبسويتش الوصيف بفارق 9 نقاط.

إلا أن لاعب خط الوسط الدولي المصري نجح في إدراك التعادل بالدقيقة (90+3) عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالدفاع وباغتت حارس المرمى لتسكن الشباك، وتشتعل المنافسة أكثر فأكثر قبل انطلاق النصف الثاني من الموسم، حيث يتصدر ليستر بفارق 6 نقاط الآن.

ويواصل سام مرسي تألقه هذا الموسم مع فريقه بهذا الهدف الذي حسب كهدف عكسي بعد ارتطام الكرة في المدافع، حيث سجل هدفين وصنع 3 أهداف حتى الآن في 23 مباراة، من بينهم هدف قاتل كان السبب في فوز فريقه، وهو معدل جيد بالنسبة إلى مركزه في خط الوسط وأدواره الدفاعية.

سام مرسي يدعم الشعب الفلسطيني

وكالعادة، لم ينسَ الفرعون المصري الحديث عما يحدث في غزة، ودعم الشعب الفلسطيني ضد ما يتعرض له، حيث أكد مرسي في تصريحات بعد نهاية المباراة أنهم محظوظون بوجودهم هنا وسط الجماهير الغفيرة والأجواء الرائعة، بينما يعيش الشعب الفلسطيني في محنة.

تصريحات سام مرسي بعد المباراة

وقال سام مرسي: "لدينا ميزة بالحضور هنا أمام 30 ألف مشجع وفريق رائع، بينما تستمر المحنة في فلسطين، نحن محظوظون؛ فنحن نلعب كرة القدم من أجل لقمة العيش، ونعمل بشكل جيد؛ نحن نستمتع بذلك، لقد تعادلنا ونحن محظوظون بحضورنا في هذا المركز".

شارك: