شاهد.. الفيصلي يتعادل مع الرمثا وينفرد بصدارة الدوري الأردني

2022-10-09 01:51
لقطة من مباراة الفيصلي وضيفه الرمثا في الجولة 19 من الدوري الأردني (Twitter/JordanFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعثر فريق الفيصلي أمام ضيفه الرمثا الذي فرض عليه التعادل الإيجابي (1-1) في المباراة التي جمعتهما على استاد الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة شرق العاصمة عمّان مساء السبت 8 أكتوبر/ تشرين الأول، في ختام الجولة الـ19 من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

وجاء هدفا المباراة في الشوط الأول، حيث تقدم الفيصلي أولا عن طريق مدافع الرمثا هادي الحوراني بالخطإ في مرمى فريقه بالدقيقة 23، قبل أن يعادل عبد الرحمن أبو الكاس لصالح الرمثا في الدقيقة 45+2.

وعلى الرغم من التعادل، انفرد الفيصلي بصدارة دوري المحترفين بـ44 نقطة، بفارق نقطة مستغلا خسارة غريمه الوحدات أمام الحسين إربد بهدف نظيف في المباراة التي جرت الجمعة فيما بقي الرمثا سابعاً بـ24 نقطة.

السلط يعمق جراح الجزيرة

وفي مباراة ثانية جرت السبت أيضاً عمق السلط جراح الجزيرة وهزمه بهدف دون رد في المبارة التي احتضنها استاد الحسين في مدينة السلط.

وسجل هدف المباراة الوحيد  عدي القرا في الدقيقة 78 من عمر المباراة ليرفع السلط رصيده من النقاط إلى 20 نقطة في المركز الثامن بينما تجمد رصيد الجزيرة عند 14 نقطة في المركز قبل الأخير وبات قريباً جداً من الهبوط.

وللتذكير جاءت نتائج باقي مباريات الجولة 19 على النحو التالي، حيث تغلب معان على شباب العقبة بهدف دون مقابل عن طريق أحمد المنجد، فيما تعادل شباب الأردن مع ضيفه مغير السرحان 1-1، افتتح أصحاب الأرض التسجيل عبر خالد الدردور، قبل أن يحرز ماركوس بيبي التعادل للمغير.

وحقق سحاب فوزاً على ضيفه الصريح 2-0، عن طريق لؤي عمران وأحمد ياسر، وتغلب السلط على الجزيرة بهدف نظيف بإمضاء عدي القرا.

وبعد ختام الجولة 19 رفع الفيصلي رصيده إلى 44 نقطة في صدارة ترتيب الفرق، يليه الوحدات 43، الحسين 41، شباب الأردن 26، شباب العقبة 25، سحاب 24، الرمثا 23، السلط 20، مغير السرحان ومعان 19، الجزيرة والصريح 14.

شارك: